الاربعاء في ١٨ تشرين الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:52 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
قاطيشا: 'حزب الله” يتعرض لغارات أميركية في سوريا لكنه لا يعترف بالأمر
 
 
 
 
 
 
٣ تشرين الاول ٢٠١٧
 
لفت مستشار رئيس حزب 'القوات اللبنانية” العميد المتقاعد وهبي قاطيشا الى ان 'القتل الجماعي بات موضة عالمية ولكن لا يصنّف بالعمل المنظّم وإنما الفردي والظاهر أن المنفّذ تعلّم من الإرهابيين”.

وعن حادثة لاس فيغاس، قال قاطيشا في حديث عبر إذاعة 'الشرق”: 'نحن نقف مع أهل الضحايا والدولة الأميركية ككل ونعزي الشعب الأميركي وهذا الإجرام يؤخر التقدم وعلى اميركا أن تجد حلا لحمل السلاح”.

وعن الإستعراض في شارع الحمرا أوضح: 'هذا يدل على أن قرار الدولة اليوم مصادر من 'حزب الله” والحزب القومي السوري وأمام ما حدث من تطورات أخيرة في سوريا ظنوا أن محور الممانعة انتصر، والإستعراض من قبل هذين الحزبين شرعي، مشيراً الى ان 'ثقافتهم بالأساس هي انه عندما يأتي التكليف الإلهي 'حزب الله” سيُنفّذ، والتكليف قد يكون آت من الصين، وهو سينفّذه من دون أن يكون هناك حدود للوطن”.

وتابع: 'قرأت كتاباً لصحافي إيراني هرب من إيران يتحدث فيه عن إجتماعات القادة الإيرانيين مع الإسرائيليين وكيف يتم التنسيق بينهم وهم في المقابل يحملون القضية الفلسطينية عالياً لينفذوا مشروعهم وهم يستبيحون كل شيء من أجل تنفيذ قضيتهم، ولا يؤمنون بوطن”.

وعن الإتفاق النووي قال قاطيشا: 'إن الإتفاق لم يكن لمصلحة الدول الحليفة وأتى الرئيس الاميركي دونالد ترامب ليضع النقاط على الحروف وليقول نحن التزمنا في الإتفاق في حين إيران لم تلتزم، وبالتالي سنذهب إلى أزمة في المنطقة”، لافتاً الى ان 'الهجمات التي يتعرض لها 'حزب الله” هي غارات أميركية ولكنهم لا يريدون الإعتراف بذلك، والغارة مؤشر على أن إستهداف إيران يشمل إستهداف 'حزب الله”، ومنطقيا اليوم السلاح الجوي الروسي لن يقصف 'حزب الله” وسلاح النظام السوري شبه معدوم، فمن سيكون قد قصف 'حزب الله”؟
المصدر : موقع القوات اللبنانية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر