الاثنين في ٢٣ تشرين الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:02 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
وفد من طلاب القوات زار داخلية عاليه في التقدمي وتأكيد على تعزيز العلاقات
 
 
 
 
 
 
٢٨ ايلول ٢٠١٧
 
زار وفد من دائرة بعبدا والشوف وعاليه في مصلحة طلاب "القوات اللبنانية" مركز وكالة داخلية عاليه في الحزب التقدمي الإشتراكي. وضم الوفد رئيس الدائرة سليم أبي ضاهر، رؤساء قطاعات عاليه، المتن الأعلى، المدارس، ورؤساء خلايا رشميا، بسرين، الشويفات، سلفايا والكحالة.

وكان في استقبال الوفد مسؤول المناطق في منظمة الشباب التقدمي كمال العماطوري، وكل من أمين سر مكتب عاليه في المنظمة فريد خداج، أمين سر مكتب الغرب رياض جعفر، أمين سر مكتب المتن سامر أبو عاصي، أمين سر مكتب الشويفات وسام أبو فخر، أمين سر مكتب الجرد حمد سليم، وعدد من أعضاء مكاتب قضاء عاليه.

أبي ضاهر
وقال أبي ضاهر: "ان اللقاء وإن كان تعارفيا بين رؤساء الخلايا في مصلحة طلاب القوات ومنظمة الشباب التقدمي في قضاءي بعبدا - عاليه، الا انه اكثر من طبيعي ويهدف لتعزيز التعاون والتنسيق، وخصوصا في الأيام المقبلة ونحن على مشارف الانتخابات النيابية".

أضاف: "هذا التحالف قائم بيننا وبين الحزب التقدمي الاشتراكي ويجب الحفاظ على علاقة العمل سويا من أجل العيش المشترك".

العماطوري
من جهته، رحب العماطوري بالوفد القواتي، وشدد على أهمية "المحافظة على الإنجاز التاريخي الذي رسخه البطريرك صفير ورئيس الحزب وليد جنبلاط في مصالحة الجبل عام 2001"، مؤكدا ضرورة "القيام بأنشطة مشتركة في البلدات والقرى من أجل تعزيز العلاقات والتواصل والتلاحم بين المواطنين، وضرورة التعاون بين المنظمتين لوضع حد للفساد المستشري في ادارات الدولة الذي يحرم المواطنين من حقهم في سلسلة الرتب والرواتب لسنوات".

وحذر من "المخاطر التي يمكن ان تنتج من هذه السياسة المتبعة على الاقتصاد وعلى الليرة اللبنانية"، متسائلا عن "السبب الذي يمنع إقرار ضريبة على الاملاك البحرية بدل إقرار ضرائب على الطبقات الفقيرة".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر