الثلثاء في ١٧ تشرين الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:32 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
وفد من العرقوب يزور الجراح
 
 
 
 
 
 
٢٨ ايلول ٢٠١٧
 
زار وفد من منطقة العرقوب وزير الإتصالات جمال الجراح في مكتب الوزارة في بيروت، وضم الوفد رئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد صعب واعضاء الإتحاد، وعضو المكتب السياسي في تيار المستقبل زياد ضاهر واعضاء من مكتب منسقية تيار المستقبل في حاصبيا ومرجعيون.

وعرض الوفد للمشاكل التي تعاني منها منطقة العرقوب، حيث لفت صعب الى انه لا وجود لخدمة الإنترنت في ست قرى من اصل سبعة في العرقوب، كما وان سنترال شبعا وراشيا الفخار يعاني من نقص في الكادر الوظيفي، وهناك شواغر عديدة، كما وسأل عن مستحقات البلديات لدى الوزارة.

وأكد ضاهر على ضرورة ايلاء منطقة العرقوب الإهتمام اللازم من قبل الدولة، خاصة وانها عانت الكثير من الحرمان والإهمال، آملا من الوزير الجراح توفير فرص عمل لأبناء المنطقة في هذا القطاع، خاصة وان هناك الكثير من الكفاءات والقدرات العلمية والتقنية.





وبعد ترحيبه بالوفد، أكد الجراح ان الوزارة حولت مستحقات البلديات كاملة عن العام 2016، والثلاثة اشهر الأولى من العام الحالي، مشيرا الى انه قريبا ستبدأ عملية تحديث للسنترالات في مختلف المناطق اللبنانية، وانه سيكون حريصا على ان تطال هذه العملية منطقة العرقوب، واعطى توجيهاته للمباشرة بايجاد حل سريع لمشكلة الانترنت في العرقوب.

ولفت الجراح الى ان "الموازنة التي تعمل بها الوزارة حاليا ما زالت على اساس ما تم اقتراحه في الوزارة السابقة وهذا شكل عائقا امام تأمين الكادر الوظيفي اللازم لمواكبة المتطلبات، وقريبا سيعلن عن مباريات في مجلس الخدمة المدنية لهذا الغرض".







المصدر : المستقبل
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر