الثلثاء في ١٢ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 07:29 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
وفد من تجار الخلوي وشركات الاتصالات يزور الجراح
 
 
 
 
 
 
٢٧ ايلول ٢٠١٧
 
زار وفد من نقابة تجار الخلوي وشركات الاتصالات في لبنان برئاسة النقيب علي فتوني، وزير الاتصالات جمال الجراح في مكتبه في الوزارة، في حضور مستشاره نبيل يموت، وذلك لاستكمال البحث في شؤون القطاع، خصوصًا لجهة وضع خدمة الفايبر اوبتك Fiber Optic موضع التنفيذ وتعميمها اولا على مستوى المدن الرئيسية: بيروت، صيدا وطرابلس وسواها من المناطق التي تتركز فيها الاعمال والاستثمارات.

كما تم التطرق الى عمل قطاع الاتصالات، خصوصًا لما يعود لخدمتي الخلوي والانترنت وما يعتريهما من مشكلات، حيث اطلع الجراح الوفد على الجهود المبذولة للحفاظ على افضل خدمة بالامكانات المتوافرة.


وقدر فتوني للوزير الجراح سعيه المستمر للارتقاء بالقطاع، واعرب عن تفهمه للصعوبات التي تعترض العمل وانعكاس ذلك على حركة الانشطة والدورة الاقتصادية، لافتًا الى انتقال العديد من الشركات والمتمولين الى الاستثمار والعمل في الخارج، خصوصًا في الامارات التي توفر الحوافز الادارية والمالية إضافة الى ممارسة النشاط ومزاولة العمل الكترونيًا.

بعد اللقاء، اشار فتوني الى تفهم وزير الاتصالات لما طرحه الوفد النقابي من هواجس ومشكلات تحول دون قدوم العديد من رجال المال والاعمال من مغتربين وعرب واجانب للاستثمار في لبنان.

واكد ان الوزير الجراح وعد بطرح الموضوع على اعلى المستويات عله يحظى بالدعم المطلوب للمضي بقطاع الاتصالات قدمًا خصوصًا بعدما كان لبنان متقدمًا على سواه من دول الجوار.
المصدر : وطنية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر