الاربعاء في ١٣ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 01:16 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
بري ناقش الاوضاع مع ابو فاعور واستقبل سفيري اذربيجان والسويد
 
 
 
 
 
 
٢٤ اب ٢٠١٧
 
استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، بعد ظهر اليوم، في عين التينة، النائب وائل ابو فاعور الذي قال بعد اللقاء: 'تشرفت بلقاء دولة الرئيس بري، طبعا حصل نقاش بكل القضايا السياسية المطروحة اليوم وبشكل اساسي ما يقوم به الجيش في منطقة عرسال، ومنطقة رأس بعلبك، هو امر مهم جدا، والشعب اللبناني بكامله يقف خلف الجيش اللبناني، وهذا الانجاز الامني والعسكري المرتقب الذي انجزه وسينجزه الجيش بتضحياته وبدماء شهدائه يفترض ان يكون حافزا، للقوى السياسية لا سيما القوى المكونة للحكومة في اطلاق عجلة بعض المشاريع التي يمكن ان تضيف الى الاستقرار الامني، والاستقرار السياسي الذي نعيش فيه بعض الاستقرار، او الانجازات الاقتصادية الاجتماعية قبل ان تدهمنا عجلة الانتخابات النيابية والصراعات الانتخابية والنيابية التي يمكن ان تنشأ، وهذا نتمنى ان ينعكس في اداء مجلس الوزراء، وفي اداء كل القوى السياسية المكونة لمجلس الوزراء ونحن منهم”.

شكروف

وكان بري استقبل ظهرا سفير اذربيجان في لبنان آغا سليم شكروف وعرض معه للعلاقات الثنائية.

عطية

واستقبل رئيس هيئة التفتيش المركزي القاضي جورج عطية.

الامين

كما استقبل مفتي بنت جبيل السيد مهدي الامين الذي قدم له كتابه 'العشرة بالمعروف” ودعاء ” باب الريان”. كما قدم له محسن الامين كتابا لجده السيد محسن الامين 'كشف الارتياب في عقيدة محمد بن عبد الوهاب”.

سفير السويد

ثم استقبل السفير السويدي في لبنان بيتر سيمينيبي في زيارة وداعية.

برقيات

من جهة اخرى، تلقى الرئيس بري برقية جوابية من خادم الحرمين الشريفين الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، وبرقية مماثلة من ولي العهد الامير محمد بن سلمان. وتلقى برقية من رئيس مجلس الاعيان الاردني فيصل عاكف الفايز مهنئا بعيد الاضحى المبارك.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر