الثلثاء في ١٧ تشرين الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:15 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري استقبلت فريق FC Saida & Sports Yard العائد من كأس العالم بكرة القدم
 
 
 
 
 
 
٢ اب ٢٠١٧
 
استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون فريق أكاديميات ( FC Saida & Sports Yard) الذي مثل لبنان في كأس العالم للفئات العمرية بكرة القدم ( 2017 (Paris World Cup في العاصمة الفرنسية والذي سجل أول تأهل من نوعه لفريق لبناني الى الدور ربع النهائي في هذه البطولة العالمية التي شاركت فيها الأكاديميات تحت شعار "من صيدا الى العالمية" من خلال اطفال وفتية من صيدا والجوار من مواليد 2000 و2005 . ويضم الفريق العائد من البطولة " خليل بساط، فايز صوان، غالب عنتر، عبد الكريم الحاج، حمزة قبرصلي، امير قبرصلي، محمد الحاج، محمود سيف الدين، محمد محفوظ ، أمير محفوظ، كرم مكاوي، ريان مكاوي، أحمد عكرة ، محمد القطع، ومجد عوض ".

ورافق الفريق المدير الاداري والفني للأكاديميات الدكتور أسامة الارناؤوط والمدربان احمد عنتر وشفيق سلامة وعدد من اهالي الأطفال المشاركين .

واطلعت الحريري من أرناؤوط والمدربين عنتر وسلامة على اجواء مشاركة صيدا في البطولة والنتائج التي حققها فريق الأكاديميات ، واستمعت من الأطفال المشاركين الى انطباعاتهم عن هذه المشاركة وما اكتسبوه من خبرة تساهم في تطوير أدائهم من خلال اطلاعهم على اداء اندية كبيرة ومنتخبات واكاديميات حول العالم شاركت في البطولة .



وهنأت الحريري الفريق العائد على النتيجة التي حققوها معتبرة ان مجرد مشاركتهم في هكذا حدث رياضي عالمي هو انجاز معتبرة انهم اثبتوا انهم سفراء مميزين لمدينتهم وبلدهم ودعتهم الى المزيد من تطوير مهاراتهم واكتساب المزيد من الخبرات معربة عن ثقتها بأنه سيخرج منهم أبطال رياضيون في هذا المجال في المستقبل . كما اثنت الحريري على جهود اكاديميات ( FC Saida & Sports Yard) في اكتشاف المواهب الرياضية بكرة القدم والعمل على تنميتها وابرازها .

من جهته شكر ارناؤوط النائب الحريري لرعايتها لأكاديميات ( Fc Saida & Sports Yard) ، واعدا بالمزيد من التدريب واتاحة الفرص للمواهب المتميزة في اللعبة لتقدم افضل ما لديها في البطولات الرياضية القادمة التي سيشاركون بها لإحراز نتائج مشرفة .

وتوجه أرناؤوط بالمناسبة بالشكر لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وامين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم لدعمهما ومواكبتهما للفريق المشارك، واعرب أيضاً عن شكره وتقديره للرعاية اللوجستية والمادية التي قدمتها شركة "فارميديا" و"قواس ماركت" و"شرحبيل ماركت " للفريق والأكاديميات.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر