الخميس في ١٩ تشرين الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 11:45 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري استقبلت الهيئة الادارية الجديدة لروتاري صيدا ونوهت بنشاطه خلال السنة الروتارية المنتهية
 
 
 
 
 
 
٢٩ حزيران ٢٠١٧
 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون الهيئة الادارية الجديدة لنادي روتاري صيدا برئاسة الرئيسة الجديدة للنادي المحامية مايا مجذوب في زيارة بروتوكولية .
وضم الوفد " نائب الرئيس دانية الصلح صفي الدين ، امينة السر منى قطب ، امين الصندوق باسل بعاصيري ، ضابط النظام نسرين عسيران وممثل النادي لدى الحكومة هشام الأسعد والرئيسين السابقين للنادي عبد المولى الصلح وعلي بحسون والرئيس المسمى القادم سليم بعاصيري وعضو النادي عبد الرزاق مغربي ".
وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأنشطة التي قام بها النادي في صيدا خلال السنة الروتارية المنتهية وما يعده من انشطة للسنة الروتارية الجديدة تحقيقاً لشعار الروتاري الدولي "الخدمة فوق الذات" شاكرين للحريري دعمها ومواكبتها لعمل النادي.
ومن جهتها اثنت الحريري على الحيوية التي يتمتع بها نادي روتاري صيدا العريق في المدينة، وعلى اعتماده مبدأ تداول السلطة بما يجدد نشاطه ويعزز حضوره على صعيد صيدا والجوار معتبرةً انه استطاع ان يشكل علامة فارقة ونموذجاً حضارياً في خدمة المجتمع المدني فيها بكل تنوعه، ومنوهةً بما حفلت به السنة الروتارية المنتهية بجهود هيئته الادارية خلالها برئاسة دانية الصلح صفي الدين، من انشطة وفعاليات اجتماعية وانسانية وتراثية ورياضية قام بها النادي وشباب " روتاراكت وانتراكت" لا سيما القرية الميلادية وانشطة التوعية حول سرطان الثدي واطلاقه لفكرة ماراثون صيدا وغيرها من الأنشطة التي تركت بصمات مضيئة في المدينة. وتمنت الحريري للهيئة الادارية الجديدة برئاسة المحامية مايا مجذوب التوفيق والمزيد من النشاط والحيوية بما يصب في دعم مسيرة التنمية والنهوض في المدينة .
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر