الثلثاء في ١٧ تشرين الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 08:43 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
بالفيديو.. مارون ضحية جديدة لفلتان السلاح... ودوافع أخلاقية وراء الجريمة!
 
 
 
 
 
 
٢٢ حزيران ٢٠١٧
 
يبدو أن السلاح المتفلت والغير شرعي، مستمر في حصد مزيد من الأرواح والضحايا على الطرقات وفي مختلف المناطق اللبنانية. آخر ضحايا هذا السلاح، كان المواطن مارون حنا نهرا ( 47 عاما)، إبن بلدة عين الدلب- قضاء صيدا.





وفي التفاصيل وبحسب مصادر صيداوية لموقع "14 آذار" فإن "الضحية كان يسلك طريق مجدليون عندما اعترضت طريقه سيارة من نوع مرسيدس فضية اللون تحمل الرقم 116518/ص ترجل منها شخص واطلق النار من سلاح حربي باتجاه المواطن نهرا ثم فر الى جهة مجهولة"، مشيرة إلى أن "على الفور عملت القوى الأمنية على مراجعة كميرات المراقبة في المنطقة وفتحت تحقيقا بالحادث لمعرفة ملابساته وتم التحقق من ملكية لوحة سيارة المرسيدس فتبين انها تعود للفلسطيني خليل حسن حمد، وجاري البحث عن السيارة ومطلق النار".

ولفتت المصادر إلى أن " نهرا نقل الى مركز لبيب الطبي في صيدا بعد تعرضه لاطلاق نار اثناء وجوده داخل سيارته في منطقة مجدليون حيث اصيب بثلاث طلقات نارية، ولاحقاً توفي المواطن نهرا في المستشفى متاثراً بجراحه بعدما تبين أنه أصيب بأربع رصاصات اثنتان في صدره وواحدة في وجهه وواحدة في كتفه".

ولاحقاً، علم موقع "14 آذار" من مصادر صيداوية أن "القوى الأمنية توصلت الى معرفة هوية القاتل وتبين أنه يدعى وليد ع. وأن خلفيات الجريمة أخلاقية بعدما اكتشف القاتل وجود علاقة بين والدته والمجني عليه نهرا"، مشيرة إلى أن "تم كشف هوية الجاني ودوافع الجريمة من خلال آخر مكالمات تلقاها نهرا قبل مقتله من بينها رقم قاتله الذي فر الى جهة مجهولة علما أنه من مواليد بلدة برالياس – البقاع الأوسط".

ولفتت المصادر إلى أن "بناء عليه اوقفت القوى الأمنية في صيدا ثلاثة أشخاص مشتبه بهم في هذه القضية من بينهم والدة الجاني ووالده ومؤهل في قوى الأمن هو قريب للجاني وصاحب السيارة التي تبين أن القاتل استخدم لوحة مزورة عليها وبالتالي أن لا علاقة للفلسطيني خليل حسن حمد بالسيارة".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر