الثلثاء في ١٧ تشرين الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:15 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري شاركت أسرة ثانوية رفيق الحريري لقاءً بعيدها الـ34
 
 
 
 
 
 
٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٦
 
شاركت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري اسرة ثانوية رفيق الحريري في صيدا الاحتفال بالعيد الرابع والثلاثين لإنطلاقة الثانوية، وذلك خلال لقاء في قاعة المكتبة العامة في المدرسة وبحضور مديرتها هبة ابو علفا وافراد الهيئتين الادارية والتعليمية ورئيس لجنة الأهل في الثانوية مازن حشيشو.
والقت الحريري كلمة بالمناسبة اكدت فيها على متابعة مسيرة بناء الانسان التي بدأها الرئيس الشهيد رفيق الحريري من كفرفالوس في العام 1982 لتعم كل الوطن كله وكان عنوانها التنمية البشرية وشعارها "مستقبل لبنان الاستثمار في الانسان". وتطرقت الحريري الى عملية التطوير التربوي والمهني التي تشهدها الثانوية ودور كل فرد منها في نجاحها . وقامت الحريري بمشاركة ابو علفا وحشيشو واسرة المدرسة بقطع قالب حلوى بالمناسبة .
الى ذلك استقبلت النائب الحريري في مجدليون وفدا من نادي روتاري صيدا تقدمته رئيسة النادي دانية الصلح صفي الدين وضم " السفير السابق عبد المولى الصلح ونزيه كلش ومروان كلش والمهندس عبد الرزاق المغربي "، حيث اطلعت منهم على انشطة النادي . ووجه الوفد للحريري الدعوة للمشاركة في " الريسيتال " الميلادي الذي يقيمه روتاري صيدا بالتعاون مع ابرشية صيدا للروم الكاثوليك في العاشر من كانون الأول المقبل في كاتدرائية مار نقولا في المدينة.
واستقبلت الحريري وفدا من جمعية كشافة الجراح –مفوضية الجنوب تقدمه امين السر العام المحامي حسن حمود وضم" مفوض الجنوب عاصم النادري ونائب المفوض سهيل الددا ومفوض العلاقات العامة محمود السروجي وامين الصندوق وليد شهاب " حيث وجه اليها الدعوة لرعاية المؤتمر التأسيسي الثمانين للجمعية في صيدا الشهر المقبل. وكان اللقاء مناسبة لعرض انشطة الجمعية والتداول في قضايا تربوية وشبابية واجتماعية.
كما التقت الحريري وفدا من قطاع النقل البحري في صيدا بحضور عضو المجلس البلدي محمد قبرصلي وامين سر نقابة صيادي الأسماك نزيه سنبل، عرض معها شؤون القطاع وسبل تفعيله والنهوض به .
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر