الثلثاء في ١٢ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:57 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
مؤتمرات فرعية لمنسقيات "المستقبل" لرفع التوصيات للمؤتمر العام
 
 
 
 
 
 
٤ تشرين الثاني ٢٠١٦
 
تعقد منسقيات "تيار المستقبل" في المناطق، على مدى ثلاثة أيام، مؤتمراتها الفرعية، ما بين الاعضاء الحكميين والمندوبين الذين تم انتخابهم مؤخراً، لعرض التقارير التنظيمية ورفع التوصيات إلى المؤتمر العام المقرر انعقاده في 26 و27 تشرين الثاني الجاري.

واستهل اليوم الأول بأربعة مؤتمرات فرعية عقدتها منسقيات البقاع الأوسط، عرسال - الهرمل، بعلبك، وعكار القيطع، ، على أن يشهد يوم غدٍ السبت 6 مؤتمرات فرعية في منسقيات طرابلس، العرقوب وحاصبيا، عكار الدريب، الكورة، جبل لبنان الجنوبي، زغرتا، ويوم بعد غدٍ الأحد، 7 مؤتمرات فرعية في منسقيات صيدا والجنوب، بيروت، المنية، الضنية، عكار الجومة، البترون وجبيل، البقاع الغربي وراشيا.



عكار القيطع

وعقدت منسقية القيطع مؤتمرها الفرعي، في قصر التيار في خريبة الجندي، في حضور رئيس لجنة الإشراف النائب خالد زهرمان، منسق عام القيطع سامر حدارة، أعضاء مجلس المنسقية ورؤساء الدوائر والقطاعات وأعضائها، والمندوبين المنتخبين.

وبعد تقديم الدكتور عبدالرحيم إبراهيم التقرير التنظيمي للمنسقية، تم عرض التقارير الخاصة بالدوائر والقطاعات من قبل منسقي الدوائر والقطاعات ومندوبيها، ثم تولى النائب خالد زهرمان عرض الوثيقة السياسية، ومناقشة محاورها ومضامينها مع الحاضرين في المؤتمر. كما قام حدارة بعرض الوثيقة الاقتصادية ومناقشة عناوينها.



البقاع الأوسط

وعقدت منسقية البقاع الاوسط، مؤتمرها الفرعي، في مركز المنسقية في تعنايل، برئاسة رئيس هيئة الإشراف النائب عاصم عراجي، وفي حضور منسق عام البقاع الاوسط أيوب قزعون، وأعضاء مجلس المنسقية والمندوبين المنتخبين، حيث جرى عرض التقرير التنظيمي، والنقاش في عناوين الوثيقة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، واقتراح التوصيات بشأنها.



بعلبك

وعقدت منسقية بعلبك مؤتمرها الفرعي، برئاسة رئيس لجنة الإشراف والمنسق العام حسين الصلح، وبمشاركة هيئة الشؤون التنظيمية ممثلة بأحمد رباح و زياد ضاهر، وأعضاء المنسقية، والمندوبين المنتخبين.

وتخلل المؤتمر الفرعي عرض للتقرير التنظيمي، ونقاش مستفيض للوثيقة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، واقتراح للتوصيات التي سترفع للمؤتمر العام.



عرسال

وعقدت منسقية عرسال – الهرمل، مؤتمرها الفرعي، في مكتب المنسقية ، برئاسة رئيس هيئة الإشراف والمنسق العام بكر الحجيري.

وبعد أن وجه المجتمعون التهنئة للرئيس سعد الحريري بمناسبة تكليفه تشكيل الحكومة الجديدة، جرى عرض التقرير التنظيمي، والنقاش في القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية، واقتراح التوصيات التي تحاكي شؤون وشجون عرسال وأهلها.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر