الثلثاء في ١٢ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:57 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
"مؤسسة رينه معرض" تشارك في المنتدى السادس للمسؤولية الاجتماعية
 
 
 
 
 
 
٣٠ تشرين الاول ٢٠١٦
 

شاركت مؤسسة رينه معوض في المنتدى السنوي السادس للمسؤولية الاجتماعية للشركات، تحت عنوان "التأثير الاجتماعي ودوره في انجاح الشركات" في فندق فينيسيا الذي أقيم برعاية حاكم مصرف لبنان الاستاذ رياض سلامة، بصفتها شريكة وداعمة في معرض الجمعيات والمنظمات الاهلية الاجتماعية والبيئية الموازي، والذي يستضيف هذه السنة معرض 20 جمعية من الشمال وعكار في اطار اتفاق تعاون ودعم بين المؤسسة و"سي أس آر ليبانون"، تنفيذا لمشروع "تعزيز منظمات المجتمع المدني في الشمال وعكار من أجل التنمية المستدامة"، والممول من الاتحاد الأوروبي. وسيشهد المنتدى اطلاق "التقرير الوطني الاول للمسؤولية الاجتماعية للشركات في لبنان"، الذي توصل الى خلاصات مهمة.
وقد نوه الرئيس التنفيذي لـ "سي.أس.آر. ليبانون" الاستاذ خالد القصار بدور مؤسسة رينه معوض وجهودها قائلا":"لا بد من كلمة شكر لمؤسسة رينه معوض على الجهد الوطني الذي تقوم به."
مضيفا"ان تجربتنا مع مؤسسة رينه معوض وذلك في اطار مشروع «تعزيز منظمات المجتمع المدني في الشمال وعكار من أجل التنمية المستدامة» والممول من الاتحاد الأوروبي، أظهرت أهمية التعاون المخلص والشراكات المجتمعية. واننا نتطلع الى استمرار هذه الشراكة وتوسعها تحقيقا لأهدافنا المشتركه في تحقيق الأثر والتغيير الاجتماعي المطلوب، وخصوصا من أجل شعار المؤسسة وشعارنا جميعا لكي يبقى اللبناني في أرضه".
لافتا" الى "ان هذه المؤسسة التي تنشط في مختلف المناطق اللبنانيه بلا تمييز وتفرقه، انما تنبع ولا شك من مدرسة الرئيس الشهيد رينه معوض (الرئيس معوض والذي لا بد ان نتذكره في مثل هذه الايام بالذات ...) فألف تحية للرئيس الشهيد ولمؤسسة الرئيس الشهيد رينه معوض".
وختم: "أدعوكم الى زيارة الجمعيات والتي نستضيفها في المعرض المرافق للمنتدى في القاعة المجاورة، وهي جمعيات أن تأتي للمرة الاولى من الشمال وعكار الى بيروت لتقدم مشاريعها وافكارها وتلتقي مع نخبة القطاع الخاص اللبناني تحت سقف واحد."
وفي هذا الإطار ذكر المدير العام لمؤسسة رينه معوض السيد نبيل معوض أن المشاركة في هذا المنتدى جاءت ضمن إطار مشروع مموّل من الإتحاد الوروربي والذي يهدف إلى بناء قدرات منظمات المجتمع المدني اللبناني في محافظتي الشمال وعكار لتصبح أكثر إستدامة، وخدمة مجتمعاتهم المحلية من خلال تعزيز التماسك الإجتماعي والحماية، والمشاركة في تحفيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص.
وقد قام المشاركون يتقدمهم حاكم مصرف لبنان رياض سلامة والرئيس التنفيذي لمؤسسة رينه معوض الاستاذ ميشال معوض وممثل الاتحاد الأوروبي بجولة على المعرض.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر