الثلثاء في ١٧ تشرين الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 08:38 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الكتائب: ملء الشغور الرئاسي وحده يحرر البلاد من العجز الحكومي
 
 
 
 
 
 
٢٩ شباط ٢٠١٦
 
عقد المكتب السياسي الكتائبي إجتماعه الأسبوعي برئاسة رئيس الحزب النائب سامي الجميل.
ورأى المكتب السياسي في بيان إثر الاجتماع، ان "الاهتراء الحكومي وقد بلغ حدا غير مسبوق وانعكس على ادارة الملفات الحياتية من الأمن الى النفايات وآخرها العلاقات العربية، يثبت يقينا ان لا حل اكيدا وسريعا الا بانتخاب رئيس للجمهورية وموعده القريب الأربعاء المقبل". واعتبر ان "ملء الشغور الرئاسي وحده يحرر البلاد من العجز الحكومي ويعيد الاحتكام الى منطق الدستور والمؤسسات".

ورفض الحزب "الفوضى الأمنية الشاملة التي حصلت في مختلف المناطق اللبنانية من مسيرات جوالة وقطع طرقات وحرق دواليب، قام بها مناصرو "حزب الله" ما ذكرنا بمشهدية القمصان السود".

ولفت الى ان "هذه التصرفات في الداخل هي مرآة لتصرفات "حزب الله" في الخارج والتي ضربت في الصميم علاقة لبنان بمحيطه العربي وبالمجتمع الدولي، ما عرض ويعرض اللبنانيين لشتى الأزمات الأمنية والاقتصادية والسياسية".

وإذ ثمن الحزب الاجراءات التي اتخذتها القوى العسكرية والأمنية"، دعا الى "التشدد فيها ضمانا للاستقرار الوطني".

وطالب "تكرارا القضاء بالتحرك العاجل بناء على الشكوى التي تقدم بها رئيس الحزب ضد الضالعين في جرائم الفساد على اختلافها، وذلك يبدأ بالتحقيق مع كل من تعاطى وتحمل المسؤولية في ملف النفايات، بدءا بالمسؤولين عن الشركات مرورا بالادارات المعنية وعلى رأسها مجلس الانماء والاعمار، وصولا الى كل من يثبت تورطه مهما علا شأنه".

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر