الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 01:37 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
ريفي ينفي ما اوردته "الاخبار" عن لقائه وولي العهد السعودي
 
 
 
 
 
 
١٢ كانون الاول ٢٠١٥
 
نفى المكتب الاعلامي لوزير العدل اللواء اشرف ريفي ما اوردته صحيفة "الاخبار" عن معلومات عن لقاء حصل في المملكة العربية السعودية، بين الوزير ريفي وولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف، تطّرق الى موضوع الانتخابات الرئاسية في لبنان.

وقال المكتب في بيان: "أوردت صحيفة الاخبار معلومات عن لقاء حصل في المملكة العربية السعودية، بين الوزير ريفي وولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف، تطّرق الى موضوع الانتخابات الرئاسية في لبنان. يهم مكتب الوزير ريفي أن يؤكد ان هذه المعلومات لا أساس لها من الصحة، كما يؤكد ان ما جاء في الصحيفة عينها حول مضمون اللقاء مع الرئيس سعد الحريري، وما تداولته بعض وسائل الاعلام في هذا المجال، يفتقر الى الدقة والمصداقية، فالنقاش مع الرئيس الحريري كان مطولاً صريحاً وودياً ، وقد غادر بعدها الوزير ريفي المملكة العربية السعودية الى تونس حيث كان من المقرر أن يشارك في المنتدى العربي الرابع لاسترداد الاموال".

ذكرى جبران التويني:

الى ذلك، غرد ريفي عبر "تويتر"، وقال: "سنبقى أوفياء لشهدائنا. ثقوا أيها الأبطال أننا على مستوى المسؤولية وعلى مستوى إستشهادكم، انها لحظةٌ للمسؤولية الوطنية. مع قوى ثورة الإستقلال إنتصرنا وبإعادة وحدة قوى 14 آذار ننتصر ولننتصر للدولة و مؤسساتها".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر