الاثنين في ٢٣ تشرين الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 03:36 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
كرم: نحن بحاجة لمعركة من السلطة والشعب ضد الفساد والفاسدين
 
 
 
 
 
 
٣١ اب ٢٠١٥
 
أحيت منسقية زحلة في حزب 'القوات اللبنانية” عشاءها السنوي في مجمع الرحاب السياحي في زحلة، بحضور النائب فادي كرم ممثلاً رئيس حزب 'القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع، والنواب: جمال الجراح، عاصم عراجي، شانت جنجنيان، أنطوان سعد، الوزير السابق سليم ورده، ممثل النائب ايلي ماروني السيد نبيل ماروني، ممثل النائب عقاب صقر الإعلامي محمود شكر، مدير فرع الامن العام في البقاع العميد جوزف تومية، والمطارنة جوزف معوض، بولس سفر، ممثل المطران عصام يوحنا درويش الاب نقولا حكيم، رؤساء اتحادات بلديات، رؤساء بلديات ومخاتير، مسؤولي ومنسقي الاحزاب، رجال أعمال وهيئات اقتصادية واجتماعية و حشد شعبي فاق الألف شخص.

وقال النائب كرم في كلمة ألقاها 'كم نحن بحاجة في هذا الوقت العصيب من عمر الوطن للعقلانية والوعي والتفهم بوجه الاستغلالية والغرائزية والمواجهات والعداوة. كم نحن بحاجة لسماع بعضنا البعض، والا فعلى الوطن والشعب والمطالب والحقوق. السلام. كم نحن بحاجة الى سلطة لا تمنن المواطن بأنها تسمعه، فالسماع ليس انجازا للسلطة الحكيمة، والتأييد لحركة الشعب ليس فعل مسؤولية من المسؤولين، كم نحن بحاجة الى سلطة ومسؤولين يتفاعلون جديا مع الشعب ومطالبه، ويتفهمون بصدق اسباب اوجاعه وصراخه، ويعطونه الفرصة الحقيقية للمشاركة في القرارات والمسؤوليات، وبذلك يحصنونه من الوقوع فريسة الاستغلاليين”.

وتابع 'على السلطة الحالية الابتعاد عن النفاق المصالحي، والدخول فورا في حكمة السلطة، فنحن بحاجة للاصلاح كي لا نذهب للفوضى، وبحاجة لوقف الفساد جميعا، وبحاجة لقرار، كي لا نسمح بالتسويف، وبحاجة لرجال دولة كي لا ندفع الشعب للثورة، وبحاجة لسلطة تميز بين المواطن الصالح، الصادق، الحضاري الديمقراطي، والمواطن المتآمر على كل شيء، على المطالب والشعب والسلطة والوجود الحر الذي يريد ان يستغل الصرخة المحقة، لتدوي في ساحاته الظالمة السوداء والمدمرة للوطن.”

وختم كرم: 'اننا بحاجة لمعركة من السلطة والشعب ضد الفساد والفاسدين وضد الفراغ والمتآمرين، ان معركة متكاملة لبناء الوطن هي معركة لملئ الفراغ واوله الرئاسي ولوقف الفساد السياسي والمالي. فلا للتخويف بالاستسلام، فلنتعلم من تاريخ هذه المدينة البطلة التي ربت اجيالها مربى الاسود واجيالها اللاحقة مربى الايمان بالمستقبل والنضال من اجله”.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر