الاثنين في ١١ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 05:03 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
"طلاب الاحرار" تعلن عن تحرك امام كهرباء لبنان للمطالبة بإصلاح وضعها
 
 
 
 
 
 
١٧ حزيران ٢٠١٥
 
عقدت منظمة الطلاب في حزب الوطنيين الأحرار اجتماعها الاسبوعي برئاسة رئيسها سيمون درغام في البيت المركزي للحزب في السوديكو.

وبعد الاجتماع أصدرت البيان التالي:
- تشيد منظمة طلاب الأحرار بالجو الهادئ الذي سارت به الامتحانات الرسمية هذا العام ما عكس ارتياحا لدى الطلاب وذلك بإشراف مباشر من معالي وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب.

- تشير المنظمة الى أهمية العمل على إنجاز البطاقة الشبابية التي تهدف الى تزويد الشباب اللبناني ببطاقات رسمية صادرة عن وزارة الشباب والرياضة يستفيد حاملها من تقديمات اجتماعية وصحية وتعليمية. وتشدد على ضرورة السير بها لما لها من أهمية في تعزيز مفهوم المواطنة والولاء للوطن.

- في ظل الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية المتردية في البلاد، تؤكد منظمة الطلاب انها ستكون في المرصاد لأي تقصير تجاه الشعب والموعد الاول يوم السبت المقبل الواقع فيه ٢٧ حزيران الجاري عند الساعة الرابعة والنصف من بعد الظهر امام مبنى مؤسسة كهرباء لبنان في مار مخايل، للمطالبة بإصلاح الوضع في شركة كهرباء لبنان أسوة بشركة كهرباء زحلة.

وتأسف حيال الوضع الذي وصلت اليه أزمة الكهرباء في المناطق اللبنانية كافة واعدة بأن تقوم بسلسلة تحركات مطلبية انطلاقا من مؤسسة كهرباء لبنان، فالضمان الاجتماعي والنقل المشترك والمجلس الاقتصادي والاجتماعي، وكل مؤسسة او وزارة تعنى بالشأن الاجتماعي-الخدماتي".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر