الاربعاء في ١٣ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 01:16 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
"14 آذار": لعودة "حزب الله" إلى لبنان بشروط الدولة
 
 
 
 
 
 
١ نيسان ٢٠١٥
 
عقدت الأمانة العامة لقوى 14 آذار اجتماعها الأسبوعي الدوري في مقرها الدائم في الأشرفية، برئاسة الأمين العام الدكتور فارس سعيد وحضور الاعضاء: محمد حرفوش، آدي ابي اللمع، الياس الزغبي، الياس ابو عاصي، واجيه نورباتيليان، هرار هوفيفيان، ربى كبارة، جوزف كرم، وليد فخر الدين، نادي غصن، محمد شريتح، ساسين ساسين، شارل جبور، مصطفى علوش ونانسي فاخوري.

وأكدت الامانة العامة لقوى 14 آذار دعمها 'للموقف الرصين لرئيس حكومة لبنان تمام سلام خلال مؤتمر القمة العربية الأخير، هذا رغم الإعتراضات التي سجلها 'حزب الله” في الإعلام خارج مجلس الوزراء الذي يشارك في اعماله، وكأن الحزب أراد، من خلال الإعلام، إيصال رسالة إلى 'من يهمه الأمر” بأنه قد التزم بالتوجيهات”، مطالبة بـ”ضرورة الإسراع في انتخاب رئيس جديد للبلاد، الأمر الذي أصبح اليوم حاجة وطنية جامعة ومصلحة عربية أكيدة”.

كما دعت الامانة العامة 'حزب الله” الى 'ضرورة التنبه لدقة الأحداث وخطورتها، وتلبية دعوة العودة إلى لبنان بشروط الدولة، التي تمثل بمؤسساتها الحضن الجامع والراعي لكل طوائف لبنان وأحزابه، ولكل مواطن لبناني حر ينظر إلى أحداث المنطقة بعين القلق ويسعى إلى الحفاظ على بلده”.

وختم البيان: 'لقد دقت ساعة الحقيقة وسقطت رهانات البعض على مغامرة مكشوفة لاستتباع منطقتنا العربية. فهذه المنطقة لها هويتها وثقافتها ومصالحها ولبنان جزء لا يتجزأ منها، فالأمانة العامة تؤيد مضمون البيان الصادر عن جمعية 'إعلاميون ضد العنف”، وتؤكد وقوفها وتضامنها إلى جانب الإعلامية نانسي فاخوري وجريدة 'الوطن السعودية” في الدعوى التي أقامها 'حزب الله” في وجههما”.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر