الثلثاء في ١٧ تشرين الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 07:25 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
قاطيشا: "حزب الله" يضحك على جمهوره ومقاتليه بمثل هكذا عملية
 
 
 
 
 
 
١ شباط ٢٠١٥
 
وصف مستشار رئيس حزب 'القوّات اللبنانية” العميد وهبي قاطيشا، بأن خطاب نصرالله 'استكباري”.

وقال في تصريح لـ”الراي”: بعد عملية شبعا اخذ الحزب 'اوكسجين” كي يستمر بتهديداته، متسائلاً: اذا كل 15 سنة يقتل 'حزب الله” اسرائيلييْن كي يأخذ 'اوكسجين”، فهل بالفعل ما يقوم به لمصلحة القضية الفلسطينية ام ايران؟

واضاف: يضحكون على جمهورهم ومقاتليهم بمثل هكذا عمليات، التي اذا نظرنا اليها من الناحية العسكرية نرى أن اي اربعة أو خمسة مقاتلين من الجيش او من الميليشيا يمكنهم القيام بها بسهولة، وكل ذلك كي يبرر سلاحه غير الشرعي ووجوده على كل الساحات في الشرق الاوسط وهو فضح نفسه في النهاية بانه منخرط بكلّيته في المشروع الايراني.

وختم: لا تزال عملية الاستكبار مستمرة، وإن لم يتم وضع حل لها ولاسيما من اللبنانيين بالوقوف وقفة واحدة والقول إنه لم يعد باستطاعتهم تحمُّل مثل هذا الأمر، فإن الوضع سيستمر على ما هو عليه.

وفي تصريح لـ”الشرق الأوسط”، رأى قاطيشا، أنّ نصر الله عاد إلى لغة الاستكبار والتهديد مستغلا العملية التي نفذها الحزب في مزارع شبعا للاستقواء على الداخل والخارج.

وقال: كل التهديد الذي أطلقه نصر الله ولا سيما المتعلق بسقوط قواعد الاشتباك وتجاوز القرارات الدولية، غير قابلة للتطبيق، مضيفا: وخير دليل على ذلك، أنّه وبعد العملية طمأن إسرائيل عبر الأمم المتحدة أنه لا يريد التصعيد، لأن ذلك سينعكس عليه سلبا.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر