الاربعاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 05:59 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
صورايخ من سهل القليلة إلى الداخل المحتل والقسام يصعّد
 
 
 
 
 
 
١٢ تموز ٢٠١٤
 
أطلق مجهولون قرابة العاشرة من مساء اليوم، ثلاثة صواريخ باتجاه الاراضي الفلسطينية المحتلة، من سهل القليلة جنوبي صور.

في السياق عينه تعرضت أطراف بلدة زبقين جنوب لبنان لقصف إسرائيلي بعد سقوط صاروخين في منطقة نهاريا.

من جهة أخرى، أطلقت كتائب القسام 10 صواريخ مساء اليوم من قطاع غزة على تل أبيب، وذلك بعد أن دعت المدنيين إلى توخي الحذر ووسائل الإعلام للتصوير عند قصفها لتل أبيب عند الساعة التاسعة من مساء اليوم، كما دوت صافرات الإنذار بمدينة القدس وسُمع دوي انفجارين في المدينة بعد ذلك.
وكانت "كتائب عز الدين القسام" التابعة لحركة "حماس" قد أعلنت أنها قصفت تل أبيب بـ4 صواريخ جديدة من طراز J80، وهو صاروخ من إنتاج "كتائب القسام" التي دعت كافة وسائل الإعلام لمتابعة عملية القصف.
كما أعلنت "سرايا القدس" التابعة لحركة "الجهاد الإسلامي" قصف تل أبيب بصاروخين من طراز براق 70 وقصف نتيفوت بـ4 صواريخ غراد وقصف زكيم ويتيد بـ7 صواريخ 107.

ومن جهته، أعلن الجيش الإسرائيلي أن ثلاثة صواريخ أطلقت من قطاع غزة سقطت مساء السبت في منطقتي بيت لحم والخليل في الضفة الغربية المحتلة قرب القدس.
وقالت متحدثة عسكرية لوكالة الصحافة الفرنسية إن "صاروخاً سقط في منطقة الخليل على بعد ثلاثين كلم من القدس وسقط صاروخان أخريان في منطقة بيت لحم" القريبة من المدينة المقدسة.
هذا وواصلت إسرائيل قصف قطاع غزة مؤكدة أنها نجحت في إضعاف قوة نيران حركة "حماس"، فيما دعا مجلس الأمن الدولي في بيان إلى وقف إطلاق النار بين الجانبين.
المصدر : رصد موقع 14 آذار
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر