الاربعاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 05:51 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
شهيب: لرئيس وفاقي يجمع ولتفعيل الدولة والمؤسسات
 
 
 
 
 
 
٣٠ حزيران ٢٠١٤
 
اكد عضو 'جبهة النضال الوطني” وزير الزراعة أكرم شهيب ان الثبات في وجه العواصف يحتم ارتقاء الخطاب السياسي الى مستوى المواجهة وارتقاء الاداء السياسي والخروج من حال المراوحة والشغور والفراغ للوصول الى انتخاب رئيس وفاقي يجمع والشروع بتفعيل الدولة والمؤسسات لنتمكن جميعا من تحصين لبنان من ارتدادات ما يجري في منطقة تزداد غرقا في بحر دم لا يرحم ولا يوفر احدا.

شهيب ممثلاً رئيس 'جبهة النضال الوطني” النائب وليد جنبلاط خلال حفل لوضع حجر الاساس لمقر جمعية التقدم والاخلاص لال عبدالخالق في بلدة شارون قال:”نجتمع لوضع حجر اساس لقاعة تجمع برعاية وليد بك جنبلاط والامير طلال ارسلان الحريصين على كل ما يوحد، وعلى العلاقة الثابتة التي تجمع وتوحد والتي نتمناها ان تكون بين كل القوى السياسية ولو تعددت وجهات النظر في كثير من القضايا ذلك ان تعدد وجهات النظر مؤشر صحة سياسية وطنية في وطن التعددية”.

وتابع :”نجتمع لوضع حجر الاساس لقاعة تجمع في جرد عودنا الشموخ والثبات والسعي المستمر للبناء ولتحصين البناء ونحتاج الى كل ما يجمع ونحتاج اكثر الى من يجمع في وطن مزنر بالتوتر والانقسام وعواصف الفتن، وواجبنا جميعا تحصينه وهذا دأبنا مع الامير طلال الذي يؤمن كما نؤمن بوحدة الصف ويؤمن كما نؤمن بوحدة الوطن وديموقراطيته وحريته وسيادته وثباته، في وجه عواصف الفتن المدمرة والانقسام المولد لكل انواع الارهاب”.

واضاف:”حمى الله لبنان من الفتن والارهاب، بوركت كل يد تبني بيوتا تجمع، توحد، عسى الجميع ان يلتقوا كما نلتقي على البناء ووحدة الصف وخير الوطن” .

وختم قائلا:”مبروك لجمعية التقدم والاخلاص وضع حجر الاساس هذا في ظل بركة المقام الشريف ومقام الست سارة وقيمة الشيخ امين الصايغ وبركة المشايخ الاتقياء والى لقاء قريب ندشن فيه هذا الصرح”.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر