الاربعاء في ١٦ كانون الثاني ٢٠١٩ ، آخر تحديث : 04:55 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
فتفت: كلام الحريري "حدّ ادنى" للردّ على عون
 
 
 
 
 
 
٢٥ حزيران ٢٠١٤
 
اعتبر عضو كتلة "المستقبل" النائب احمد فتفت ان "ما ادلى به الرئيس سعد الحريري امس بعد لقائه الرئيس ميشال سليمان هو الحدّ الادنى للردّ على رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون"، لكنه اكد في المقابل ان "الحوار القائم بين الرئيس الحريري وعون لم ينقطع ولكن يبدو ان الاخير لم يعد يستوعب جوابنا من تبنّي ترشّحه وان عليه أخذ موافقة كل قوى "14 آذار" بالجملة وليس بالمفرّق".

وقال لـ"المركزية" "التطورات الكبيرة التي شهدها العراق توجب على الجميع التشاور في هذه المرحلة، واللقاءات التي عقدها الرئيس الحريري في فرنسا طبيعية وتصبّ في هذا الاتجاه. الاهم حماية البلد والا يبقى عُرضة لانعكاسات تطورات المنطقة، ولكن هذا الامر صعب تحقيقه قبل إقناع "حزب الله" بالانسحاب من سوريا".

واشار فتفت رداً على سؤال الى "الاقتراح الذي تقدّم به الرئيس فؤاد السنيورة والذي اثنى عليه رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع وهو مطالبة الفريق الاخر إما بالحضور الى المجلس النيابي وتقديم مرشّحه للرئاسة او الجلوس معه والاتفاق على مرشّح".

الى ذلك، اعتبر فتفت ان "ما يحصل في المنطقة من بيروت الى طهران لا يُبشّر بالخير، وطالما ان "حزب الله" مؤمن بان بالعنف والتطرّف الذي يُمارسه سيوصله الى النتيجة التي يريدها فإن ذلك سيؤدي الى نشوء عنف وتطرّف مضاد".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر