الاثنين في ٢٣ تشرين الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:02 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
ورشة عمل لشاغلي المهام الادارية في "كشافة لبنان المستقبل"‎
 
 
 
 
 
 
٢٣ كانون الاول ٢٠١٣
 
نظمت جمعية "كشافة لبنان المستقبل" ـ المفوضية العامة ورشة عمل تدريبية لشاغلي المهام الادارية في مجالس المفوضيات والمناطق اللبنانية، في مقر المفوضية العامة في بيروت، وذلك لتنمية قدرات امناء المجالس وتحسين آدائهم عبر جلسات تدريبية وورش عمل لأمناء السر، والصندوق، والاعلام، والعلاقات العامة، والتجهيزات وقادة الفرق الموسيقية المركزية. وقد شارك في الورشة 69 قائداً إدارياً.

وافتتح المفوض العام القائد جلال كبريت الورشة، فشرح اهدافها وما توليه المفوضية العامة من اهمية كبيرة على صعيد تنمية معارف ومهارات شاغلي المهام الادارية تنفيذاً لنظام التأهيل المعتمد في الجمعية.

وشرح كبريت بشكل مسهب، دور ومهمة القادة المشاركين وشروط اختيارهم واختصاصاتهم وفق معايير تميزهم في مهامهم بما يساهم في إظهار الصورة الواقعيه للحركة الكشفية و"كشافه لبنان المستقبل"، التي تتمثل اهدافها السامية في تعزيز المواطنية وتنمية مهارات الفتية والشباب في جميع المجالات.

وأكد "مواكبة رئيسة الجمعية النائب بهية الحريري جميع نشاطات واعمال الجمعية التي ترسم الطريق نحو مستقبل واعد".

وتضمنت الورشة مبادئ علم الادارة، ودور امناء السر ومهامهم، والاعلام والعلاقات العامة، والتجهيزات، اضافة الى دور قائد الفرقة الموسيقية. وتشكلت لجنة الاشراف من القادة: المفوض العام جلال كبريت، ونائب المفوض العام محمد شومان، وامين الاعلام والنشر مصطفى حبلي، وتألفت هيئة التدريب من القادة: مسؤول الورشة اسماعيل بعاصيري، ومدربون ربيع بو مرعي، وهبة طبارة، وحسن امبريس، وفاطمة المصري، وزياد علوش، ومحمد عركة، وربيع منيمنة.

وحضر الورشة قادة المفوضيات والمناطق: ايمن شحادة، وحسن عويد، ورشاد السويسي، واحمد عيد، واحمد عجرم. وأختتمت الورشة بأخذ الصورة الجماعية وتوزيع شهادات الحضور على المشاركين.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر