الاثنين في ١١ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:11 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
ورشة لـ"قطاع الشباب" في تيار المستقبل عن "التواصل الإجتماعي"
 
 
 
 
 
 
٩ كانون الاول ٢٠١٣
 
نظمت لجنة الإعلام في قطاع الشباب في "تيار المستقبل" ورشة عمل عن مواقع التواصل الإجتماعي، في مركز التيار في القنطاري، بمشاركة عدد من طلاب الإعلام في الجامعات، وحضور أمين سر مكتب الأمانة العامة والمكتب التنفيذي مختار حيدر ومنسق عام الإعلام عبد السلام موسى.

بعد تقديم من منسق الإعلام في قطاع الشباب تمام العلي، نقل حيدر تحيات الامين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري الى الطلاب المشاركين في الورشة، واكد ان " التيار يثق بطاقات الشباب، وهو داعم لهم في كل ما يقومون به، ويقدر جهودهم ويراهن على دورهم في تزخيم حراك التيار على كل المستويات".

ومن جهته، أثنى موسى على عمل قطاع الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوقف عند "الهدف من الورشة في ان يتحول "شباب المستقبل" الى صانعين للخبر وناقلين له ومبادرين الى تقديم أفكار تخدم توجهات التيار على مواقع التواصل الإجتماعي لمواجهة الحملات المستمرة لتشويه صورته".

وإذ تحدث عن قرب "إطلاق الموقع الرسمي لـ"تيار المستقبل" بحلة جديدة تواكب التطورات الحاصلة"، أوضح أن "هذه الورشة لقطاع الشباب هي جزء من ورشة اشمل ستقوم بها منسقية الاعلام في التيار مطلع العام 2014".

وختم بالتأكيد على ان "تيار المستقبل يولي أهمية خاصة للشباب، ويثق بقدراتهم، ويعتبر أنهم ضمانة التيار"، مشدداً على "ضروررة التحلي بالنفس الطويل لمواجهة كل حملات الإفتراء والتحريض التي تستهدف التيار"، مستشهداً بقول للرئيس الشهيد رفيق الحريري: " بينهجم عالكبار، الصغار ما حدا شايفهم".

وقد تخلل الورشة جلسات عن " التصوير" و"التوتير" و" الفايسبوك" تولى تقديمها عضو لجنة الإعلام في قطاع الشباب محمود غزيل، وجلسة عن "كتابة الخبر الصحافي" تولى إدارتها خالد موسى.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر