الاربعاء في ٢٢ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 01:14 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
طلاب "المستقبل" في "اللبنانية" ـ الحدث يحتفلون بذكرى المولد النبوي
 
 
 
 
 
 
٣١ كانون الثاني ٢٠١٣
 
بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أقام قطاع الشباب في "تيار المستقبل" احتفالاً دينياً في قاعة المؤتمرات الكبرى في الجامعة اللبنانية - الحدث، أحيته فرقة المحبة الإنشادية. حضر الإحتفال عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" محمد صميلي، ومنسق مكتب الطلاب المركزي في قطاع الشباب طارق حجار، اضافة الى أساتذة جامعيين والطلاب.

وتخلل الإحتفال كلمة باسم قطاع الشباب ألقاها منسق مكتب الطلاب المركزي طارق حجار، دعا فيها الى "الإقتداء بمسيرة الرسول في التعامل فيما بيننا في تكريس المحبة والتلاقي في العمل وفي الصدق بكل مفاصل الحياة في بناء الدولة والمؤسسات". وقال: "نحن جميعاً مدعوون أسوة بالرسول للعمل في بناء دولة قوية يسود فيها العدل والأمان والمساواة بين أفراد المجتمع".

واستذكر حجار "الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي عمل من دون ملل أو تعب واستثمر في العلم والإنسان، فكان بناء مجمع الحدث الذي أراد منه الرئيس الشهيد أن يكون ملتقاً جامعاً لكل الطلاب من كل المذاهب والأديان، ليجتمعوا جميعاً تحت سقف واحد في كنف الدولة الحاضنة".

كما دعا حجار كل الطلاب من كل الإنتماءات الى "لعب الدور البناء في تطوير الجامعة اللبنانية على كل المستويات و الى التلاقي لخدمة الجامعة الأم التي يعوّل عليها الكثير لبناء البلد". وتمنى على الجميع "الوعي في هذه المرحلة لإبعاد شبح الفتنة". وقدم الحفل الطالب محمد جبلاوي.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر