الاربعاء في ٢٢ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 07:06 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
أمانة التربية والثقافة في "الأحرار": للمشاركة الكثيفة في تظاهرة الغد النقابية
 
 
 
 
 
 
١١ كانون الاول ٢٠١٢
 
أعلنت أمانة التربية والثقافة ومكتب المعلمين في حزب "الوطنيين الأحرار" في بيان، بعد اجتماع دعا اليه أمين عام التربية والثقافة في الحزب ادغار ابو رزق، "تأييدها لمطالب هيئة التنسيق النقابية وللتحركات الديموقراطية التي واكبت هذه المطالب".

وأسفت "للطريقة السلبية التي تعتمدها الحكومة في التعامل مع المعلمين الذين يطالبون بحقوق مسلوبة لم يعد ممكنا السكوت عنها أو عدم المطالبة بها، الأمر الذي أرغم الجسم التعليمي على التظاهر والتصعيد".

وطالبت امانة التربية "الحكومة باحالة مرسوم سلسلة الرتب والرواتب بعد اقرار مصادر التمويل في أسرع وقت ممكن الى المجلس النيابي بغية اقرارها". واكدت "تضامنها الكامل مع هيئة التنسيق النقابية، ودعوتها القطاعين الرسمي والخاص إلى الحفاظ على وحدة الجسم التربوي والنقابي لما فيه من فائدة في الوصول إلى تحقيق النتائج الإيجابية المرجوة قريبا".

كما اكدت "تنفيذ الاضراب العام الشامل يوم غد الاربعاء في كل الادارات العامة والوزارات والقائمقاميات والسرايا الحكومية والمدارس الرسمية والخاصة ومعاهد التعليم المهني الرسمي كافة". ودعت "جميع المعلمين الى المشاركة في التظاهرة الحاشدة التي تنطلق الحادية عشرة من قبل ظهر غد الاربعاء من ساحة البربير باتجاه السرايا الحكومية، ودعوة الاساتذة والمعلمين والموظفين والمتعاقدين والمتقاعدين والاجراء والهيئات الاهلية والنقابية الى المشاركة الكثيفة في هذه التظاهرة".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر