السبت في ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 07:36 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
طلاب "الأحرار": نرفض تدخل السفير السوري في الشوؤن اللبنانية
 
 
 
 
 
 
٨ كانون الثاني ٢٠١٣
 
شدد رئيس منظمة الطلاب في حزب الوطنيين الاحرار سيمون ضرغام في بيان باسم المنظمة على أن "حزب الأحرار يرفض التدخل السافر للسفير السوري في الشوؤن اللبنانية ونحن نرفض هذا التدخل كما رفضنا سابقاً الإحتلال السوري وتوجهات النظام من عنجر". ورأى أن "السفير علي لا يملك ذرة معرفة عن كيفية التعاون بين بلدين يتمتعان بالسيادة.

واكد ضرغام "ان ايام الماضي قد ولت الى غير رجعة"، داعيا "كل أحزاب قوى 14 آذار الى أن تشارك في تحرك ينظمه الحزب تلبية لدعوة رئيسه النائب دوري شمعون احتجاجا على تدخلات السفير السوري، مع العلم أن هذا التحرك يعبر عن مجمل آراء قوى 14 آذار"، والحزب "التقدمي الإشتراكي" الى المشاركة "خصوصا أن وزير الشؤون الإجتماعية وائل أبو فاعور كان ضحية خروقات السفير".
أضاف: "عودنا الحزب الاشتراكي على أنه من المدافعين عن سيادة لبنان، ومن الضروري أن يكون جزءا من تحركنا وإن اختلفنا على بعض التفاصيل السياسية، إلا اننا نتفق معه على محبة لبنان".

وقال ان القوى الامنية والجيش اللبناني قد لا يسمحون لنا بالوصول الى المكان الذي نرغب باقامة الاعتصام فيه ولهم اتوجه قائلاً: "نحن الى جانبكم للدفاع عن رمز من رموز الدولة وهو فخامة الرئيس ميشال سليمان، وسندافع عن سيادة لبنان بالسياسة وبأخلاقنا وبمحبتنا له. ونحن معكم في مسيرة الدفاع عن كيان الدولة."
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر