السبت في ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:19 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
"شباب المستقبل" استضاف الإجتماع الدوري للاتحاد الليبرالي العالمي
 
 
 
 
 
 
٢٣ حزيران ٢٠١٢
 
يستضيف قطاع الشباب في "تيار المستقبل" الإجتماع الدوري للهيئة التنفيذية في الإتحاد الشبابي الليبرالي العالمي (IFLRY) اليوم وغدا في 23 و24 الجاري للتباحث في جدول أعمال، من أبرز بنوده متابعة نتائج مؤتمر "التحول الديموقراطي في الوطن العربي"، ودعم ما خلص إليه من توافق على تأسيس تحالف شبابي عربي ديموقراطي.

استهل الإجتماع اليوم في مبنى "تيار المستقبل" في القنطاري، بلقاء مع وزيرة المال السابقة ريا الحسن، التي شرحت للهيئة التنفيذية في الـ (IFLRY) عن "رؤية الرئيس الشهيد رفيق الحريري الإقتصادية وعن البرنامج السياسي والإقتصادي والإجتماعي ل"تيار المستقبل".

وأكد نائب رئيس الإتحاد (IFLRY) ومنسق العلاقات الخارجية في قطاع الشباب ربيع فخر الدين أن "إستضافة الإجتماع تأتي تأكيدا على الدور المحوري لقطاع الشباب في عمل الليبرالية الدولية، والذي ساهم في دخول "تيار المستقبل" إليها، سيما وأن القطاع ناشط في محافلها منذ العام 2007، وسبق أن نظم مرتين المؤتمر السنوي للاتحاد الشبابي الليبرالي العالمي الذي يحتل فيه منصب نائب الرئيس، بدعم من الرئيس سعد الحريري والأمين العام للتيار أحمد الحريري".

وشدد فخر الدين على أن هذا النشاط الذي سبقه تنظيم مؤتمر "التحول الديموقراطي في الوطن العربي"، يؤكد "أهمية دور قطاع الشباب في زمن الربيع العربي، بدعم من "تيار المستقبل"، وما يمثله من إعتدال وإنفتاح".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر