السبت في ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:46 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
ورشة عمل لقطاع الشباب في تيار "المستقبل"
 
 
 
 
 
 
٥ حزيران ٢٠١٢
 
نظم قطاع الشباب في "تيار المستقبل" بالتعاون مع مؤسسة "فريدريش ناومان من أجل الحرية"، ورشة عمل بعنوان "مدخل إلى تدريب المدربين"، في فندق لوكريلون – برمانا، بمشاركة أعضاء مكتب ومجلس القطاع.

وتحدث في إفتتاح الورشة كل من الممثل المقيم لمؤسسة "فريدريش ناومان" في الإردن وللبنان وسوريا والعراق رالف اربل، ومنسق عام قطاع الشباب وسام شبلي، وتخللها على مدى يومين جلسات عدة، تناوب على إدارتها المدربين مي شلبية من الإردن وشهاب وجيه من مصر، حول ماهية التدريب وأهدافه وأهم أسالبيه، وعن كيفية الترويج لمبادئ الليبرالية.

وأشار إربل إلى أن "تمكين الشباب ودعم مشاركتهم في الحياة السياسية والإجتماعية هو من أولويات مؤسسة "فريدريش ناومان" في ألمانيا وخارجها"، لافتاً إلى أن "المؤسسة تفتخر بعلاقتها وبشراكتها مع قطاع الشباب في تيار المستقبل"، متمنياً أن "تكون الورشة ساهمت في تطوير مهارات القيادة والتواصل عند فئة الشباب الناشطين في التيار".

أما شبلي فشدد على "أهمية التعاون مع "فريدريش ناومان" وحرص قطاع الشباب على إستمرايته"، كاشفاً "أن هذا التعاون سيشهد يومي السبت والأحد المقبلين، في 9 و 10 حزيران الجاري، مؤتمراً شبابياً عن "الربيع العربي"، في فندق كروان بلازا، حيث نستضيف مسؤولين شباب عرب من الدول التي شهدت وتشهد حركات التحرر من قيود الإستبداد".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر