الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 05:09 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
اعتصام لطلاب "القوات" في اليسوعية تضامنًا مع أهالي المنصورية
 
 
 
 
 
 
٣ نيسان ٢٠١٢
 
نفذ طلاب "القوات اللبنانية" في كلية الهندسة في الجامعة اليسوعية اعتصاما، ظهر الثلثاء في تلال عين سعادة - قرب معهد الحكمة، تضامنا مع أهالي المنصورية وعين سعادة المعترضين على التمديد العشوائي لخطوط التوتر العالي فوق المنطقة، واستنكارا لقرار مجلس الوزراء الأخير بشراء بعض الشقق في المنطقة.

وأشار رئيس خلية "القوات" في الجامعة منير سعد الى ان هذا التحرك هو للتضامن مع أهالي المنطقة لمنع مد خطوط التوتر العالي ما يضر بصحتهم وصحة أولادهم كما لمنع مد هذه الخطوط فوق أي منطقة من المناطق اللبنانية، وقال: "وبما اننا مهندسو المستقبل علينا المحافظة على سلامة المواطنين وعلى هوية المنطقة".

اما عضو الخلية جوزف الباشا فقال: "أرادوا شراء المنازل في المنطقة، ونحن نقول من يريد "التغيير والإصلاح" لا يغير معالم المنطقة ولا أهلها ولا منازلها، بل يعمل على تصحيح الوضع. ومن يريد إعادة الحق لأصحابه ويدافع عن حقوق المسيحيين ويدعي انه نفي 15 عاما من أجلهم لا ينفيهم من هذه المنطقة بل يقف الى جانبهم ويعمل على تصحيح الوضع".

أما عضو "الهيئة اللبنانية ضد التوتر العالي" رجا نجم، فأكد ان المواجهة مستمرة على الأرض، وقال: "كلما استعملت الحكومة القوة وقفنا في وجهها، نحن في دولة ديمقراطية وعلى مجلس الوزراء أن يكون في تصرفنا وفي خدمتنا وأن يهتم بسلامتنا وصحتنا".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر