الجمعة في ٢٤ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 11:21 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
المستقبل يوضح ما جرى في الـLAU: طلاب 8 آذار شتموا الحريري والمراجع الدينية ورشقوا زملاءهم بالآلات الحادة
 
 
 
 
 
 
١ تشرين الثاني ٢٠١١
 
استنكر قطاع الشباب في "تيار المستقبل" الممارسات غير الحضارية التي تتكرر من طلاب قوى "8 آذار" خلال كل نشاط يقيمه التيار في الجامعة اللبنانية ـ الاميركية، وذلك على خلفة الاعتداء الذي شنّه طلاب من "8 آذار" على طلاب التيار في الجامعة خلال احياء ذكرى ميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

واوضح قطاع شباب المستقبل ما جرى، قائلا "إثر إنتهاء هيئة قطاع الشباب في الجامعة اللبنانية – الأميركية (L.A.U) - حرم بيروت من إحتفالها بذكرى ميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي كانت دعت إليه كل المنظمات الشبابية، أصر طلاب قوى "8 آذار" على تعكير صفو المناسبة وتكرار ما اعتادوا عليه من تشبيح وممارسات غير حضارية".

واضاف "مع عودة المشاركين بالإحتفال إلى حرم الجامعة، فوجئوا بحشد من طلاب "8 آذار" يستقبلهم بإطلاق العبارات النابية بحق الرئيس الشهيد رفيق الحريري و"تيار المستقبل" والمراجع الدينية، ما أدى إلى هرج ومرج في محيط الجامعة، بفعل إنزعاج أهالي المنطقة من تصرف طلاب "8 آذار" الذين بادروا إلى رشق الطلاب خارج الحرم بالآلات الحادة".

وإذ استنكر قطاع الشباب "هذه الممارسات غير الحضارية التي تتكرر في كل نشاط يقيمه التيار في الجامعة"، عوّل على دور إدارة الجامعة في حماية حق كل الطلاب بالتعبير عن رأيهم بكل حرية وديموقراطية، ومعاقبة المتسبيين بالإشكال بعيداً عن أي تسويات أو تبويس لحى.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر