الاربعاء في ٢٢ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 01:14 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
طلاب إقليم كسروان الفتوح الكتائبي يُقيمون رالي بيبر بشير الجميل 2011
 
 
 
 
 
 
١٢ ايلول ٢٠١١
 
أقام مكتب طلاب إقليم كسروان الفتوح الكتائبي رالي بيبر بشير الجميل 2011 في حضور عضو كتلة نواب "الكتائب" النائب نديم الجميل وعضو المكتب السياسي شاكر سلامة ورئيس اقليم كسروان الفتوح الكتائبي سامي خويري وملكة جمال لبنان مارتين اندراوس ومدير الجامعة الأميريكية للتكنولوجيا مرسيل حنيني.

مواكب السيارات المزينة بالاعلام الكتائبية وصور الرئيس بشير الجميل والنائب سامي الجميل انطلقت في تمام التاسعة من قبل الظهر من امام مبنى الاقليم الى بلدات صربا ذوق مكايل عينطورة داريا القليعات فقرا حراجل وطى الجوز رعشين درعون حريصا ساحل علما جديدة غزير النممورة البوار الصفرا طبرجا ومن ثم العودة الى مبنى الاقليم في المعاملتين.

فاز في المرتبة الاولى ربيع داغر والذي حصل على 1500$ تقدمة الجامعة الاميركية للتكنولوجيا وفي المرتبة الثانية ايلي يحشوشي وفي المرتبة الثالثة ايلي الراعي.

وفي الختام تحدث رئيس الاقليم سامي الخويري ناقلا تحيات منسق اللجنة المركزية النائب سامي الجميل وقال: "في هذه المناسبة نؤكد ان كسروان وفية للشهداء وللقضية وهي خزان المقاومة الدائم". واضاف: "الشيخ بشير اسمه اكبر من مؤسسة و حزب و دولة انه في ضمير كل مقاوم مسيحي في الشرق واليوم اهنئ الشباب في اقليم كسروان الفتوح الذين بداوا يثبتون حضورهم في كل المنطقة".

النائب نديم الجميل حيا الحاضرين وطلب منهم الاستمرا في التضامن الكتائبي الذي يعتبر المحرك الاساسي في الكتائب واعتبر ان بشير يكون حيا فينا عندما يعطي كل انسان من وقته في خدمة القضية وراى انه من واجبنا اليوم الدفاع عن الحرية السياسية ونمنع ايا كان من مصادرتها.

ملكة جمال لبنان مارتين اندراوس شددت على ضرورة متابعة مسيرة المقاومة التي بداها بشير.

اشارة الى انه رعى هذا النشاط الجامعة الاميريكية للتكنولوجيا وكيروز بيكري وشركة ap I و تفال و تريم ماركت و نخول للاجهزة الكهربائية.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر