الجمعة في ١٦ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 04:17 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
بهية الحريري استقبلت وفد منظمة المدن العربية ووفودا لبنانية وفلسطينية عرضت معها شؤونا حياتية
 
 
 
 
 
 
٢ تموز ٢٠١١
 
استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون الأمين العام المساعد لمنظمة المدن العربية أحمد محمد العدساني مع وفد من المنظمة يزور لبنان لمناسبة رعايته حفل وضع حجر الأساس لمبنى القصر البلدي في شبعا. وضم الوفد" المدير الفني والتقني في المنظمة عبد الرحمن الدعيج، ومستشارة المنظمة وعضو مجلس بلدية مدينة الكويت منى بورسلي"، المستشار في السفارة الكويتية جاسم الناجم، رئيس بلدية شبعا محمد صعب ومنسق تيار المستقبل في منطقة حاصبيا والعرقوب عبد الله عبد الله، والحاج سعد الدين الحريري "أبو محمود" وجهاد الحريري.

واطلع الوفد الحريري على طبيعة زيارته للبنان ومشروع القصر البلدي لشبعا ، وكان اللقاء مناسبة للتداول في العلاقات اللبنانية الكويتية حيث شكرت الحريري المنظمة وجولة الكويت على هذا الدعم معتبرة أنه ليس جديدا عليهما ، منوهة بالدور المساند والداعم للبنان الذي تلعبه الكويت ومنظمة المدن العربية في مختلف المجالات، والتي لم يكن آخرها مشروع القصر البلدي لشبعا متوقفة عند العديد من المجطات اليت عبرت فيها الكويت أميرا وحكومة وشعبا ومنظمات رسمية واهلية عن هذا الدعم للبنان وشعبه لا سيما في مواجهة وزالة اثار الاعتداءات الاسرائيلية واعادة بناء ما دمره العدوان وفي تعزيز وترسيخ صمود الجنوبيين في ارضهم. وقدم الوفد للحريري درعا تكريميا وميدالية تذكارية بإسم المنظمة.

وكانت الحريري استقبلت في مجدليون وفودا أهلية وشعبية لبنانية وفلسطينية، فالتقت وفدا من الجمعية اللبنانية الثقافية الاجتماعية في الشمال برئاسة وسام عجم، ووفدا من رابطة ابناء الحولة شكرها على التعزية بوفاة عميد الرابطة عيد رحيل، ووفداً من متقاعدي حركة فتح تقدمه أبو علي طانيوس وأبو طارق شاكر، ووفدا من اللجان الشعبية في مخيم عين الحلوة تقدمه ابو هاني الموعد وفؤاد عثمان بحضور وليد صفدية المكلف من قبلها متابعة القضايا الخدماتية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في المنطقة ، حيث شكرها الوفد على جهودها ودعمها للشعب الفلسطيني في لبنان ولتأمين الحياة الكريمة له ولحقه في العودة الى ارضه.

كما التقت الحريري وفدا من قاطني منطقة خط السكة في المخيم عرض لها اوضاع المنطقة وشكرها على متابعتها لشؤونهم الحياتية، واستقبلت الحريري وفدا من عائلة الأحمد في وادي الزينة ووفدا من مهجري مخيم النبطية.

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر