الاثنين في ١٢ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 08:49 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري والسعودي يبحثان التطويرالمدني لصيدا مع امين عام شبكة المدن المتوسطية
 
 
 
 
 
 
٢٧ حزيران ٢٠١١
 
استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون أمين عام شبكة المدن المتوسطية "MedCites" جان باربال مارفا يرافقه رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي حيث عقد اجتماع ضم اليهم : عضوي المجلس البلدي " ديانا حمود ومصطفى حجازي " ومديرة التنمية البشرية في مؤسسة الحريري روبينا ابو زينب .

وخصص الاجتماع للبحث في سبل التعاون مع شبكة المدن المتوسطية في مجال التطوير المدني ، لناحية تحسين وتطوير مستوى المرافق والخدمات في المدينة ولا سيما في مجالات الصحة والتعليم وقطاع النقل والمواصلات والبنى التحتية والأمن الغذائي والقطاع المصرفي وغيرها وفقا لأفضل البرامج والمواصفات العالمية المتطورة .

وعرض مارفا دراسة عن مدينة صيدا تتناول مختلف جوانب ومرافق الحياة فيها ، وتصور لكيفية النهوض بها وتطويرها وتحسين مستوى خدماتها .

وجرى الاتفاق على عقد لقاء قريب لتتويج هذا التعاون باتفاقية بين شبكة المدن المتوسطية وبلدية صيدا وفق ما اعلن رئيسها المهندس محمد السعودي اثر اللقاء .

وكان مارفا زار القصر البلدي للمدينة صباحا والتقى السعودي بحضور عدد من اعضاء المجلس البلدي حيث تناول البحث مشروع التعاون المشترك بين البلدية وشبكة المدن المتوسطية .
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر