الثلثاء في ١٨ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 10:00 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
منسقية الجديدة – عكار في القوات اللبنانية استضافت ايلي محفوظ تحت عنوان "لبنان في قلب العاصفة"
 
 
 
 
 
 
٢٦ حزيران ٢٠١١
 
تحت عنوان "لبنان في قلب العاصفة" اقامت منسقية الجديدة – عكار في القوات اللبنانية لقاء" سياسيا" استضافت فيه رئيس حركة التغيير ايلي محفوظ في مركز المنسقية في الجديدة. حضر اللقاء النائب نضال طعمة، منسق عكار في القوات اللبنانية الدكتور نبيل سركيس وحشد من الفاعليات السياسية والحزبية والاجتماعية والثقافية وعدد من منسقي البلدات ومن الحزبيين والمناصرين.

بداية" النشيد الوطني اللبناني ثم كلمة ترحيبية لمنسق الجديدة ايلي الورد أهدى فيها اللقاء الى روح الشهداء الأبطال في القوات اللبنانية والى الأسرى والمفقودين في السجون السورية واكّد ان لبنان الذي عرف اقصى ايام الاحتلال والوصاية وتغلب عليها سيخرج من دون شك من قلب العاصفة التي يغرق فيها حاليا".

اما محفوظ فقد لاحظ في كلمته انّ الاقضية التي اكتسحت فيها لوائح 14 آذار وخصوصا" القوات اللبنانية في الانتخابات النيابية الاخيرة هي الاقضية التي عرفت الاحتلال السوري وهي بالتالي عرفت معنى القهر واهمية ما قدمته المقاومة اللبنانية من تضحيات. ودعا محفوظ الى اسقاط الحكومة لانها حكومة مسروقة وما بني على باطل هو باطل. كما دعا قيادات 14 آذار الى عدم ضم الى لوائحها في الانتخابات النيابية المقبلة اصحاب المواقف الرمادية وبالتالي عدم انتخاب نبيه بري الى رئاسة المجلس.

وفي النهاية شكر محفوظ القوات اللبناية على استضافتها له وهنأ القواتيين على شجاعة قائدهم سمير جعجع وثباته في مواقفه الوطنية.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر