الاحد في ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 08:49 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري تستقبل وفد التحالف اللبناني للحد من التدخين
 
 
 
 
 
 
٢٢ حزيران ٢٠١١
 
استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من "التحالف اللبناني للحد من التدخين" وناشطي حملة " طفيها قبل ما تولع فيها " التي نظمها التحالف بالتعاون مع جمعية امان الشبابية وبلدية صيدا ،حيث شكر الوفد للحريري دعمها لهذه الحملة .

وضم الوفد زاهر رضوان عن "التحالف اللبناني للحد من التدخين"، و طارق ابو زينب عن "جمعية أمان الشبابية" ، وكلا من : عبير قسيس عن جمعية "غرين هاند" ، المهندس ربيع شهيب عن "روتاري –عاليه" ، فراس توتنجي عن "جمعية الحق في اللعب" ، هند أبو عرم عن "مؤسسة رفيق الحريري" والدكتور مازن مفرج عن "جمعية منتدى العطاء "..

ووضع الوفد الحريري في ما تضمنته الحملة التي نظمها هذا التحالف للتوعية حول مخاطر التدخين ولتشجيع المدخنين على تركه ، ونتائج هذه الحملة التي انطلقت مؤخرا في مدينة صيدا . واقترح الوفد تفعيل هذه الحملة في مراحل لاحقة بالتعاون مع الأطر الأهلية والتربوية التي أطلقتها النائب الحريري في المدينة .

ونوهت الحريري بمبادرة هذه الجمعيات وحملها قضية هامة تمس مجتمعنا وصحة المواطنين كقضية التدخين ، معربة عن دعمها وتشجيعها الدائم لمثل هذه المبادرات ، واقترحت على الوفد تنظيم حملة مماثلة للتوعية حول بعض الآفات الاجتماعية التي تصيب صفوف الشباب وصغار السن ولا سيما مشكلة المخدرات .

وأكدت الحريري على اهمية احترام قدرات الشباب وانسانيتهم ، والنظر اليهم ككيان وجذبهم بأنشطة مفيدة وتوفير فرص العمل لمن لا يجد عملا منهم، مع اعتماد التأهيل والتدريب لمن لم يتسن له متابعة دراسته. وقالت : علينا أن نتشارك مجتمعا مدنيا واهليا وسلطة محلية وجهات رسمية وامنية وقضائية من أجل الخروج بخطة عمل لمكافحة الآفات الاجتماعية التي تتهدد مجتمعنا . وعلينا أن نذهب الى الناس مباشرة بعملية رفع الوعي في المجتمع حول هذه الآفات .

وفي الختام قدم الوفد درعا بإسم التحالف اللبناني للحد من التدخين الى النائب الحريري تقديرا لها لدعمها للحملة التي اطلقها .
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر