الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 06:56 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
قطاع الشباب في تيار "المستقبل" يشارك في حلقة دراسية في رومانيا
 
 
 
 
 
 
٢١ تموز ٢٠١١
 
يشارك قطاع الشباب في تيار المستقبل في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للشباب الليبرالي في حلقة دراسية تمتد لمدة 5 أيام في تيميشوارا، رومانيا بين 23 الى 28 تموز (يوليو).

ويضم الوفد، الذي يتوجه اليوم (الخميس) إلى رومانيا، منسق تيار المستقبل في قطاع الاغتراب ميرنا منيمنة، ونائب رئيس الحركة الدولية ومسؤول قطاع الشباب ربيع فخر الدين.

ومن المتوقع أن تعقد اللجنة التنفيذية اجتماعا للأعضاء المنظمين لمناقشة الأحداث الجارية في جميع أنحاء العالم، خاصةً في أعقاب الثورات التي تجتاح العديد من الدول العربية. ويضم الاتحاد أكثر من 90 دولة.

وتعقد على هامش الحلقة دراسية محاضرة برعاية مجلس أوروبا تحت عنوان "الهجرة: إثراء المجتمعات" لمعالجة الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والثقافية للهجرة.

وتهدف المحاضرة الى إشراك الشباب في المناقشات حول المسائل المتعلقة بالهجرة من وجهات نظر مختلفة، من أجل تطوير أدوات أفضل ومبتكرة للتأثير على الخطاب السياسي في البلدان المشاركة، وكذلك لتبادل الخبرات.

ويعتبر قطاع الشباب في تيار المستقبل عضوا كامل العضوية في الاتحاد والأقوى في العالم العربي. وقد استضاف التيار اللجنة التنفيذية للاتحاد عام 2009 في بيروت والجمعية العامة في تشرين الثاني 2010.

وكان قطاع الشباب في تيار المستقبل مشاركا نشطا في أنشطة المنظمة في السنوات الأربع الماضية.

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر