الثلثاء في ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:56 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
وفد "العودة الى الجذور" يزور جعجع ويستعرض معه تاريخ لبنان ومراحل نضال القوات
 
 
 
 
 
 
١٢ تموز ٢٠١١
 
في اطار جولته على القيادات السياسية والروحية، زار وفد طالبي أميركي من أصل لبناني معراب يرافقه مسؤول قطاع الاغتراب في الحزب الدكتور أنطوان البارد حيث التقى رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع على مدار ساعتين من الوقت الذي عرض خلالها لتاريخ لبنان القديم والحديث وما شهده اللبنانيون من احتلالات وانتدابات الى ما عانوه من ظلم واضطهاد.

كما استعرض جعجع مراحل نضال حزب القوات اللبنانية بدءاً من الحرب اللبنانية وصولاً الى المرحلة الراهنة ولاسيما بعد الاستقلال الثاني عام 2005 وثورة الأرز التي كانت المدماك الأول للربيع العربي وبداية للثورات الشعبية الديمقراطية في المنطقة.

تجدر الإشارة الى ان الوفد يزور لبنان بدعوة من الجامعة السياسية في القوات اللبنانية للمشاركة في الأكايمية السنوية تحت شعار: "العودة الى الجذور" 'Back to Roots" التي تهدف الى حثّ الشباب اللبناني للعودة الى وطنه الأم من خلال ندوات تثقيفية يحاضر فيها شخصيات سياسية واعلامية وتربوية. وتسعى الأكاديمية الى تعريف الطلاب على الجامعات والمعاهد اللبنانية ليتمكنوا من متابعة دراساتهم فيه، فضلاً عن اطلاعهم على الأماكن السياحية والأثرية في بلدهم.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر