الجمعة في ١٦ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 08:39 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
وفد من "المستقبل" زار مقر "فتح" و"حماس" في البداوي
 
 
 
 
 
 
١٥ ايار ٢٠١١
 
زار وفد من قيادة تيار "المستقبل" في الشمال يرأسه الدكتور مصطفى علوش مقر قيادة "حركة فتح" في مخيم البداوي، مهنئين باتمام المصالحة الوطنية بين حركتي "فتح" و"حماس". ,كان في استقبالهم أمين سر "حركة فتح" في الشمال أبو جهاد فياض وأعضاء قيادة المنطقة.

ورحب فياض بالحضور مشيراً إلى الظروف التي قادت إلى إتمام المصالحة، مثمناً للدور المصري جهوده في انجاحها، ومعتبراً أن المصلحة باتت تعتبر حاجة ملحة للشعب الفلسطيني لمواجهة التحديات وعلى رأسها وقف الاستيطان واستحقاق أيلول لمطالبة المجتمع الدولي بالاعتراف بالدولة الفلسطينية.

بدوره أعرب علوش عن سعادته في مشاركة الفلسطينيين فرحتهم بالمصالحة وتحديداً حركة فتح لأنها تعتبر رائدة النضال الفلسطيني، مشيراً إلى أن المستفيد الوحيد من الانقسام هو العدو الصهيوني، وأشار علوش إلى المزاعم الصهيونية التي بنى عليها العدو دولته ومنها أن فلسطين أرض بلا شعب وأعطيت الى شعب بلا أرض، ورأى أن انتفاضة الشعب الفلسطيني ومن بينها انتفاضة الحجارة غير المسلحة، وحكمة القيادة الفلسطينية أرعبت الصهاينة وفوتت الفرص عليهم.

واكد علوش على قناعة تيار "المستقبل" بضرورة اعطاء الفلسطينيين مختلف الحقوق الانسانية وخاصة حق العودة. كما زار الوفد مكتب حركة "حماس" في البداوي حيث التقى مسؤول علاقاتها السياسية في الشمال.

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر