الاربعاء في ١٩ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 09:56 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الهيئة العامة لـ"القوات" تواصل مناقشة نظام الحزب الداخلي.. وعدوان يكشف أن موعد الانتخابات ستكون بين الشهر الأول أو الثالث من العام 2012
 
 
 
 
 
 
١٣ ايار ٢٠١١
 
واصلت الهيئة العامة لحزب القوات اللبنانية مناقشة النظام الداخلي للحزب في مؤتمرها العام الذي بدأ منذ 29 و30 نيسان 2011 ويُستكمل اليوم وغداً 13 و14 أيار الجاري للبحث بالمواد المتبقية بدءاً من المادة 64.

وكان المؤتمر قد استُهل بالنشيدين اللبناني والقواتي ثم بدأ التداول والنقاش والتصويت على المواد تباعاً. وقد شارك الاعلاميون في جزء من الجلسة حيث سجلّوا مشاهداتهم واستوضحوا بعض النقاط من المشاركين. وتسنّى لهم الاطلاع على كيفية ادارة الجلسات وسبُل المناقشة والاقتراحات ومن ثم التصويت على المواد التي جرى تعديل بعضاً منها...

وفي الاستراحة، نقل نائب رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية النائب جورج عدوان، في دردشة اعلامية، أجواء جلسات الهيئة العامة "التي تقوم بالتدقيق في كل مادة لسبب وجيه وهو تأسيس نظام داخلي يُطبّق ويتمّ التقيُد به باعتبار ان المعيار المعتمد ليس فقط من أجل الحداثة بل وجوب التنفيذ من خلال الانتخابات الدورية".

واذ أكّد أهمية تلاؤم هذا النظام مع القواعد العامة المتبعة في أحدث الأنظمة الحزبية العالمية، أشار عدوان الى "أننا نعتمد قواعد تُراعي الأصول العامة والعبرة تكون في التنفيذ".

ولم يُحدد موعداً معيناً لانتهاء المؤتمر العام على خلفية اعطاء الوقت الكافي لمناقشة النظام من خلال اتاحة المجال امام الجميع للإدلاء بمداخلاتهم وابداء آرائهم"، لافتاً الى ان "هذا النظام قد سبق ووُزع على المناطق والقطاعات لمناقشته وتسجيل الملاحظات".

وعن موعد انتخابات الحزب، أعلن عدوان أنه "في المبدأ ستكون بين الشهر الأول أو الثالث من العام 2012".

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر