الاربعاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 08:37 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
نديم الجميل تفقد مستشفى بيروت الحكومي في الكرنتينا
 
 
 
 
 
 
١٢ ايار ٢٠١١
 
تفقد النائب نديم الجميل مستشفى بيروت الحكومي في الكرنتينا على رأس وفد من معاونيه، حيث إستقبلتهم مديرة المستشفى الاخت الين قزي، وعدد من الاطباء والجسم الطبي، وجال على أقسام المستشفى واطلع على مجريات العمل فيه.

ولاحظ الجميل استمرار وجود نقص كبير في التجهيزات الطبية المتطورة خصوصاً في أقسام العمليات والطوارئ والتوليد. كما إطلع على الوضع المزري للمنشآت والاقسام المبنية خصوصاً على صعيد الترميم والنش وفقدان ابسط متطلبات الاستشفاء، مشيرا الى ان الدولة لم تقم بأي تحسينات جديدة على وضع المستشفى، رغم المراجعات المتكررة التي قام بها بهذا الخصوص.

ونوه الجميل ببنك العيون وبكافة العاملين في المستشفى من راهبات واطباء وموظفين وممرضين على رغم الامكانيات المادية المتواضعة وحالة المستشفى التي لا تليق، ووعدهم بمتابعة البحث وإجراء الاتصالات والمراجعات اللازمة مع المعنيين، خصوصا وزارة الصحة لدعم هذا المستشفى ولتحقيق الدراسة التي قدمها خلال مؤتمر إداء في الاشرفية من أجل تنفيذ مشروع تأهيل المستشفى ليصبح مستشفى للاطفال على أن يخصص جزء منه كمستشفى ومختبر مركزي لابناء المنطقة.

واكد انه يحق لأبناء المنطقة وأبناء بيروت أن يكون لهم مستشفى حكومي في بيروت يليق بالمرضى من ذوي الدخل المحدود، في وقت نلحظ قيام مستشفيات حكومية جديدة في المناطق مجهزة بأحدث التجهيزات. هذا حق المواطن علينا، وسنتابع هذا الامر مع المعنيين عبر تقديم الدراسات وإيجاد الاموال اللازمة لتأهيله.

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر