الخميس في ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 09:54 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
جعجع وكيروز تابعا استكمال خطة دعم المزارع في قرى الجبة
 
 
 
 
 
 
٥ ايار ٢٠١١
 
تابع نائبا بشري ستريدا جعجع وايلي كيروز العمل على استكمال الخطة التنموية الهادفة الى دعم المزارع وتثبيت ابناء قرى الجبة في قراهم وبلداتهم من خلال تأمين مياه الري وانشاء البرك وتجميع مياه الامطار للحد من الشح خلال فصل الصيف.

وفي هذا الاطار استقبل رئيس اتحاد بلديات بشري رئيس بلدية بقاعكفرا ايلي مخلوف ممثلا النائبين جعجع وكيروز، رؤساء بلديات القضاء ومنسق عام القوات اللبنانية في الجبة المهندس جوزيف اسحاق، المدير العام لوزارة الطاقة والمياه المهندس الدكتور فادي قمير على رأس وفد فني واداري من الوزارة.
ورحب مخلوف باسم النواب بالوفد ونوه بنشاط المدير العام مؤكدا ضرورة متابعة الخطة التي اطلقها جعجع وكيروز للحد من الشح في المياه اضافة الى المواضيع التي تسهم في دعم المزارعين وتثبيتهم في ارضهم والحد من الهجرة الداخلية باتجاه المدن الساحلية.

وبعد استراحة قصيرة في مركز بلدية حصرون جال الوفد ورؤساء البلديات على البرك في حدث الجبة وحصرون وبزعون وبقرقاشا وبقاعكفرا وحدشيت، حيث تمت معاينة الاضرار وتسرب المياه من بعض البرك وسبل استصلاح بعضها التي لم يتم بعد فرش ارضيتها بالمواد العازلة كما تمت مناقشة الوسائل التي تسهم في توسيع بعض البرك لاستيعاب كمية اكبر من المياه، ووعد قمير بتسريع العمل واجراء الدراسات اللازمة لتأمين المياه والحد من الهدر الحاصل في اسرع وقت ممكن.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر