الاربعاء في ١٤ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:25 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري استقبلت المفتي سوسان والوكيل التنفيذي لمؤتمر القدس
 
 
 
 
 
 
٢٨ ايار ٢٠١١
 
استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون الوكيل التنفيذي للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس يونس العموري يرافقه القنصل في سفارة فلسطين في لبنان محمود الأسدي.

ونقل اليها العموري تحيات الامين العام للمؤتمر عثمان ابو غربية ووضعها في صورة الاوضاع في القدس والممارسات الاسرائيلية التهويدية الجارية والتي كان آخرها القرار الذي اتخذته سلطات الاحتلال الاسرائيلي والذي يفرض على المدارس الفلسطينية في القدس الشرقية تعليم المناهج الاسرائيلية الأمر الذي لاقى رفضا عاما من القيادة الفلسطينية ومن كل القوى الفلسطينية ومدراء المدارس والأهالي والطلاب، كما اطلعها العموري على الاجراءات تتخذها السلطة الفلسطينية من اجل حماية المدينة المقدسة وابلغها ان هناك تحرك عربي لدعم القدس.

وأعربت الحريري عن تضامنها مع اهلنا المقدسيين في مواجهة عمليات التهويد الإسرائيلية مجددة استعدادها الدائم لدعم اي تحرك او اجراء يخدم حماية المدينة المقدسة. وجرى الاتفاق على استمرار التواصل مع النائب الحريري لوضعها في صورة ما سيجري لاحقاً من تحركات على هذا الصعيد.

كما التقت الحريري مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان وتباحثت معه في الأوضاع العامة في البلاد عموماً، وفي الشأن الصيداوي خصوصاً.

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر