الاثنين في ٢٤ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 03:27 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
ورشة لمنسقية المزرعة في "المستقبل" عن "خطر المخدرات"
 
 
 
 
 
 
١٨ ايار ٢٠١١
 
عقدت منسقية المزرعة في تيار "المستقبل" جلسة عمل عن المخدرات واخطارها على المجتمع في مقر منسقية بيروت في قصقص حضرها منسق عام بيروت العميد محمود الجمل, رئيس مكتب مكافحة المخدرات العقيد عادل مشموشي، الدكتور انطوان سعد، مساعد منسق الفعاليات في تيار المستقبل عدنان فاكهاني، مخاتير منطقة المزرعة، محمد عاصي عن جمعية "جاد" ومنسق منطقة المزرعة واعضاء المنسقية.

بداية رحب منسق عام بيروت العميد محمود الجمل بالحضور مشددا على أهمية التعاون والتنسيق بين القوى الأمنية ومؤسسات المجتمع المدني لمكافحة هذه الآفة.

رئيس مكتب مكافحة المخدرات العقيد عادل مشموشي استهل كلامه بالتأكيد على مخاطر المخدرات ودور القوى الأمنية في مكافحة الجرائم والآفات الخطيرة وقال أن ظاهرة المخدرات بدأت تتفشى بشكل ملحوظ في مجتمعنا لافتا الى ان مكتب مكافحة المخدرات يبذل كل ما في وسعه مستعيناً بالمعلومات التي ترد إليه وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية للحد من هذه الظاهرة.

وطالب مخاتير منطقة المزرعة العمل بشتى الوسائل للحد من خطورة انتشار هذه الافة التي بدأت تطال شرائح المجتمع.

من جهته حذر مساعد منسق الفعاليات في تيار المستقبل عدنان فاكهاني من خطر التفكك الاسري نتيجة انتشار المخدرات في بعض المدارس والجامعات ,فيما اشارممثل( جمعية جاد) محمد عاصي الى ضرورة حملات التوعية مناشدا وزارتي السياحة والصحة بمراقبة الصيدليات والملاهي والنوادي الليلية.

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر