الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:56 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
منسقية "القوات" في منيارة أحيت مناسبة عيد الأم في حفل تكريمي
 
 
 
سركيس: لا مجال بعد ذكرى 14 آذار لتجاهل ارادة الناس
 
 
 
٢٠ اذار ٢٠١١
 
برعاية رئيس الهيئة التنفيذية في "القوات اللبنانية" سمير جعجع ممثلاً بمنسق منطقة عكار في "القوات" الدكتور نبيل سركيس، أحيت منسقيّة منيارة عيد الأم في حفل تكريمي في مطعم خان الصايغ-منيارة حضره عدد كبير من امهات وسيدات وفاعليات البلدة وتخللته ترويقة وتوزيع هدايا وبرنامج فني مميز.

ورحّب منسق منيارة المحامي رامي خوري بالحضور وتحدث عن نشاطات المنسقية شاكراً كل من ساهم وتجاوب مع هذا النشاط. واعتبر انه مهما فعلنا لا نستطيع أن نفي الأم جزءاً ولو بسيطاً من عطائها. كما شكر خوري الدكتور جعجع على رعايته هذا الحفل.

وألقى الدكتور نبيل سركيس كلمة هنأ فيها منسقية منيارة على هذا النشاط المميز، وقال أنه في الوقت الذي يستعمل فيه البعض منطق السلاح والقوة والغلبة، نلجأ نحن الى منطق المحبة والسلام، وفي الوقت الذي يلهث فيه البعض لاقتسام جبنة الحكومة والتوزير نلجأ نحن الى تقاسم لقمة الحياة مع احبائنا وامهاتنا.

وأكد سركيس انه لا مجال بعد اليوم، وخصوصا بعد كثافة المشاركة في مظاهرة ذكرى 14 آذار لتجاهل ارادة الناس خصوصا اهالي عكار التواقين الى العيش بكرامة وحرية وتحت سيف العدالة.

كما نقل الدكتور نبيل سركيس تهاني العيد من الدكتور جعجع الى أمهات منيارة وأمهات عكار وخصوصاً أمهات شهداء الجيش والقوات وأمهات كل الشهداء الى اي فئة انتموا لأنّ دمعة الأم تبقى واحدة على فلذة كبدها.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر