الجمعة في ٢٤ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 11:21 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
وفد من اقليم البترون الكتائبي زار المقر الاول للبطريركية المارونية في كفرحي مهنئاً
 
 
 
 
 
 
١٧ اذار ٢٠١١
 
زار وفد من اقليم البترون الكتائبي برئاسة رئيسه الدكتور جوزيف شليطا المقر الاول للبطريركية المارونية في دير مار يوحنا مارون في كفرحي احتفاء بانتخاب البطريرك الماروني الجديد، والتقى راعي أبرشية البترون المارونية المطران بولس اميل سعاده في حضور رؤساء بلديات وكتائبيين.

وتوجه شليطا الى المطران سعاده بكلمة قال فيها: "نقدم لكم الشكر والتهنئة. فالشكر لسيادتكم أيها المطران العزيز لأنكم تخدمون منطقة البترون منذ سنوات طويلة وقد دخلتم تاريخها وتسهرون على رعاياها وتقومون بالنشاطات الدينية والاجتماعية وبذلك تكونون مثال الراعي الصالح الذي يهتم برعيته دون كلل أو ملل. كما نقدم لكم بفرح وسرور التهنئة بانتخاب البطريرك مار بشارة بطرس الراعي ونعتبر أن هذه التهنئة هي للكنيسة والوطن على حد سواء".

وتمنى "له ولأبينا البطريرك مار نصرالله بطرس صفير ولحضرتكم وعبركم لجميع الاساقفة دوام الصحة والعافية وطول العمر والنجاح في مهامكم المستقبلية".

المطران سعاده
ورد المطران سعاده بكلمة شاكرا وفد اقليم البترون الكتائبي على الزيارة التي قاموا بها الى مقر المطرانية وقال: "ان الايمان الذي عرفته في قضاء البترون من أبناء الرعايا هو دليل الصفات المارونية الصلبة التي يتحلى بها أبناء مدننا وقرانا المسيحية."

وشدد على "الاهتمام بتراثنا المسيحي والمحافظة عليه والتمسك بقيمنا الانجيلية والمسيحية التي تغني حياتنا وتثبتنا في ايماننا". وختم داعياً البترونيين واللبنانيين والمسيحيين الى"الصلاة من أجل البطريرك الجديد ومن أجل كنيستنا ولبناننا".

وفي الختام قدم الوفد درعا تقديرية للمطران سعاده كتب عليها "بأمثالكم نحافظ على لبنان الرسالة".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر