الجمعة في ٢٤ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:52 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
شباب المستقبل في البقاع الأوسط يستكمل حملة علمك هويتك
 
 
 
 
 
 
١١ اذار ٢٠١١
 
استكمل قطاع الشباب في تيار "المستقبل" حملة "علمك هويتك" بتوزيع الاعلام اللبنانية وذلك اثر تجمع قام به مئات الشباب أمام مبنى منسقية تيار "المستقبل" في تعنايل-البقاع الاوسط.

وشارك في الحملة عدد كبير من الطلاب وانطلق قسم منهم لتوزيع الاعلام في الجامعة اللبنانية– كلية الحقوق، فيما وزع القسم الاخر على المنازل في محاور وبلدات البقاع الأوسط كافة.

وأكد منسق قطاع شباب "المستقبل" في البقاع الأوسط وليد رحيمي "أهمية ورمزية العلم اللبناني ونشره على الطرقات وشرفات المنازل"، لافتا الى ان "التجمع الشبابي يهدف الى اثبات الهوية والتمسك بها والحفاظ على شرعية الدستور وصيانته".

من جهته، قال مسؤول طلاب "المستقبل" في الجامعة اللبنانية أسامة عبد الحميد:"يا شباب ثورة الأرز والاستقلال، نحن اليوم ومن مركز تيار المستقبل في البقاع الأوسط علينا المشاركة في 13 آذار لنحافظ على مستقبلنا ومستقبل أجيال من اللبنانيين".

اضاف: "نحن هنا لنؤكد ضرورة العيش المشترك ولكن في ظل الدولة، لن تكون هناك دويلات ضمن الدولة، ولن يستمر وضع السلاح في تفاصيل السياسة الداخلية".

وشدد على أن "مشاركتنا في ذكرى 13 آذار عنوانه واضح وصريح، على كل فرد منا المشاركة في هذه الذكرى كي ننقز لبنان من استباحته."

وفي الختام، لفت منسق تيار "المستقبل" في البقاع الأوسط أيوب قزعون الى أن "هذه الحملة تأتي استكمالاً لما أطلقه الرئيس سعد الحريري "علمك هويتك" ، فالعلم يرمز الى الدولة لذا يتم توزيع 10452 علم لبناني تجسيداً للحدود التي تعني السيادة".

اضاف: "نعمل معاً يداً بيد وبالطرق السلمية كافة للتأكيد على رسالة جميع المواطنين اللبنانيين "ما بدنا علم بلبنان إلّا العلم اللبناني، ما بدنا جيش بلبناني إلّا الجيش اللبناني."
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر