الاثنين في ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 03:06 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
شباب "المستقبل" يطلق حملة "علمك .. هويتك"
 
 
 
 
 
 
٩ اذار ٢٠١١
 
أطلق قطاع الشباب في "تيار المستقبل" حملة "علمك .. هويتك" من بيروت إلى كل المناطق اللبنانية، حيث سيتم توزيع 10452 علماً تحضيراً للمشاركة في إحياء الذكرى السادسة لثورة الأرز يوم الأحد المقبل في 13 آذار 2011.

وانطلقت حملة "علمك .. هويتك" من "بيت الوسط"، حيث التقى وفد موسع من "قطاع الشباب" رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري وسلمه العلم الأول، ثم زار الوفد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري، حيث قرأ الفاتحة ووضع العلم الثاني بجانب الضريح، قبل أن ينطلق منسقو القطاع الذين كانوا في عداد الوفد إلى مناطقهم، ومعهم الأعلام اللبنانية، على أن يبدأوا بتوزيعها إبتداءً من يوم غدّ الخميس.

وأوضح منسق عام قطاع الشباب وسام شبلي أنَّ "إطلاق الحملة يأتي تأكيداً على كلام الرئيس الحريري أننا سننزل إلى ساحة الحرية في 13 آذار حاملين العلم اللبناني والموقف اللبناني"، لافتاً إلى أن "الدافع إلى الحملة هو ما يجري من تشويه لعلمنا الذي يرمز إلى وحدتنا وهويتنا الوطنية"، مشيراً إلى "صورة استفزازية منشورة على صفحات "الفايس بوك"، تظهر العلم اللبناني تخترقه بندقية تشير إلى السلاح غير الشرعي، وتُقسم أرزة الوطن إلى أرزتين، وهذا أمر غير مقبول، نرد عليه بالتمسك بعلمنا اللبناني كما هو، وبأرزته الشامخة التي ترمز إلى عيشنا الواحد، والتي لن نرضى أن يقسمها أحد إلى أرزتين، ولو بالرسوم".

وشدد على أن "شباب المستقبل وشباب "14 آذار" ليسوا بحاجة إلى دعوة، فهم من يدعون إلى المشاركة الكثيفة في مهرجان 13 آذار، للرد على كل محاولات اعادة عقارب الساعة الى الوراء، ولتأكيد التمسك بالحرية والسيادة والاستقلال، وبمبادئ ثورة الأرز"، لافتاً إلى أننا " لن نتراجع، مصممون على إكمال المسيرة، ولن يرهبنا أحد، لا بسلاح ولا بغيره، ولا يتوهم احد أننا سنترك الميدان لمن يريد أن يخطف لبنان إلى غير هويته العربية التي نفتخر بها، ولمن يريد أن يستبدل الوصاية التي أسقطناها في العام 2005، بوصاية السلاح غير الشرعي والموجه إلى صدور اللبنانيين".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر