الاثنين في ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:06 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
"الهنشاك" دعا إلى أوسع مشاركة ذكرى "14 آذار"
 
 
 
 
 
 
٩ اذار ٢٠١١
 
دعت اللجنة التنفيذية في حزب "الهنشاك الاشتراكي الديموقراطي" إلى اوسع مشاركة في ذكرى 14آذار، واشارت في بيان إلى انه "في الذكرى السادسة لانطلاقة ثورة الارز التي اسست لاستقلال لبنان الثاني وقامت بترسيخ الدولة اللبنانية وبناء لبنان الحديث الديمقراطي، وبعد ان حققت الانتفاضة الشعبية الكبرى بعضا من اهدافها، تبقى اهداف غير منجزة وتنتظر الحلول حتى يتم بعدها العبور الى الدولة".

اضاف البيان: "ست سنوات من المشدات والتجارب خضناها، وكان سلاحنا الموقف السياسي والكلمة الحرة والارادة الحسنة، كل ذلك لتجنيب الوطن الحبيب كوارث الماضي القريب، لكن الفريق الاخر قابل كل النوايا الحسنة بالاسقواء بسلاح كنا نحن الحريصون عليه، وبمقاومة قدرنا كل تضحياتها واحتضانها. لكننا نستغرب اليوم انصراف هذا السلاح للتأثير في الشؤون الداخلية والنزول من موقعها الى الازقة والشوارع، مما جعلها طرفا مسلحا وافقدها الاجماع الوطني"، مؤكدة "تمسكنا بالمحكمة الدولية من اجل لبنان تحقيقاً للعدالة وانزال العقاب لكل المجرمين".

ودعت اللجنة "جميع القوى الارمنية المنضوية في قوى 14 آذار، لا سيما مناصري ومحازبي الهنشاك، الى النزول الى الشارع بكثافة يوم 13 آذار وايصال الصوت في هذا اليوم الوطني الكبير".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر