الاثنين في ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:54 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
احتفال في القيطع - عكار احياء لذكرى "14 آذار"
 
 
 
 
 
 
٧ اذار ٢٠١١
 
أقيم في بلدة جديدة القيطع - عكار احتفال، إحياء لذكرى "14 آذار" واستعداداً للمشاركة في مهرجان يوم الأحد المقبل الذي دعت اليه قوى "14 آذار" في ساحة البلدة، حضره رئيس البلدية عبدالرزاق حمود، أعضاء المجلس البلدي، منسق قطاع الشباب في تيار "المستقبل" في الشمال علي الغول وحشد كبير من فاعليات البلدة والاهالي الذين حملوا صور الرئيس الشهيد رفيق الحريري والرئيس سعد الحريري واعلام تيار المستقبل والاعلام اللبنانية.

ودعا الغول "العكاريين جميعا كباراً وصغاراً إلى النزول لساحة الشهداء للقول معاً وجنباً الى جانب مع كافة اللبنانيين، بأن لا عودة الى زمن الوصاية ولا إلى الولاية، وبأن لا سلاح في لبنان إلا الشرعية، والمقاومة في مواجهة العدو الصهيوني فقط وبأن لبنان عربي ولن يتحول الى فارسي - اسرائيلي".

من جهته قال صلاح اسماعيل أننا "على الموعد مع الشيخ سعد في ساحة الشهداء لنقول لا للظلم ولا للقتل ولا للسلاح غير الشرعي وبأننا مع العدالة والمحكمة للاقتصاص من قتلة الرئيس رفيق الحريري وباقي الشهداء". واكد الغندور "موعدنا معكم لرفع الصوت بديموقراطية متسلحة بالحق وبغد آمن ومستقبل أكثر استقراراً تتحمل فيه الدولة وحدها مسؤولية المواطن والدفاع عن الوطن".

وألقى خالد العجل كلمة بإسم أهالي البلدة، مشدداً على "ضرورة المشاركة الكثيفة في مهرجان يوم الأحد المقبل في ساحة الشهداء في بيروت وفاء لدم الرئيس الشهيد رفيق الحريري وللأجل لبنان"، مؤكداً أننا "على العهد باقون ولن نخاف إلا من الله عز وجل معاهدين على الوقوف دائماً الى جانب الرئيس سعد الحريري لرفع اسم لبنان عالياً فوق كل الرايات".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر