الجمعة في ٢٤ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:52 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
"المستقبل" في الجنوب يبدأ تحضيراته للمشاركة في احياء ذكرى 14 آذار
 
 
 
 
 
 
٥ اذار ٢٠١١
 
بدأ تيار "المستقبل" في عاصمة الجنوب صيدا اجتماعات تحضيرية مكثفة للمشاركة في احياء ذكرى الرابع عشر من آذار حيث نشطت قطاعات ومكاتب تيار المستقبل في المدينة في عقد اللقاءات التحضيرية والتي تتركز على مختلف الجوانب التنظيمية واللوجستية.

وفي هذا الاطار عقد في مقر منسقية الجنوب في تيار المستقبل في صيدا اجتماع موسع لمنسقي مختلف قطاعات التيار ودوائره ومكاتبه في صيدا والجنوب، خصص للبحث في التحضيرات للمشاركة بزخم كبير في ذكرى 14 آذار في وسط بيروت.

وتحدث في الاجتماع المسؤول التنظيمي للتيار في الجنوب المحامي محيي الدين الجويدي ممثلا منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود، وبمشاركة عضو مكتب منسقية الجنوب رمزي مرجان ومنسق اللجنة الاعلامية الدكتور مصطفى متبولي.

وتناول اللقاء الشقين السياسي العام ، والتنظيمي الداخلي المتصل باحياء ذكرى 14 آذار، حيث وضع الجويدي الحضور في الأجواء والظروف التي تأتي فيها المناسبة هذا العام وموقف تيار المستقبل والذي عبّر ويعبّر عنه بوضوح ما أعلنه رئيسه الرئيس سعد الحريري والأمين العام أحمد الحريري، مشدداً على أهمية المشاركة وبزخم كبير هذا العام.

ثم جرى التداول في الشق التنظيمي واللوجستي للمشاركة من قبل تيار المستقبل في صيدا والجنوب في هذه المناسبة، وكانت مداخلات لمرجان ومتبولي وعدد من المنسقين. وتم بنتيجة الاجتماع الاتفقا على تشكيل غرفة تنسيق بين مختلف القطاعات برئاسة منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود ، ولجان تحضيرية تنظيمية وفنية ولوجستية ومالية لمتابعة التحضيرات.

كما تقرر المشاركة من قبل سيدات وشابات التيار في صيدا والجنوب في السلسلة النسائية البشرية المقررة قبل ظهر الأحد 6 آذار من ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في وسط بيروت الى مكان استشهاده قرب الفينيسيا لمناسبة يوم المرأة العالمي.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر