الاربعاء في ٢٢ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 11:01 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري تستقبل وفدين من ثانويتي الحريري والأفق وناشطة بريطانية اعتنقت الاسلام
 
 
 
 
 
 
٥ اذار ٢٠١١
 
استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من اسرة ثانوية رفيق الحريري في صيدا تتقدمه مديرة الثانوية رندة درزي الزين، قدم لها التهنئة والمعايدة بمناسبة عيد المعلم وقرب حلول عيد الأم وفصل الربيع وباقة ورد بالمناسبة.

وأطلعت المديرة الزين الحريري على برنامج الأنشطة التي تعد لها المدرسة لمناسبة هذه الأعياد، كما كانت مناسبة اطلع فيها الوفد من الحريري على الوضع العام في البلاد.

وكانت الحريري استقبلت وفداً من طالبات ثانوية الأفق الجديد في صيدا اللواتي أجرين معها مقابلة خاصة لمناسبة اليوبيل الفضي للمدرسة، تناولت ابرز جوانب مسيرتها التربوية والسياسية والاجتماعية، وبعض القضايا التي تهم مدينة صيدا.

من جهتها هنأت الحريري مدرسة الأفق إدارة ومعلمين وطلابا بيوبيلها الفضي والذي يتوج مسيرة تربوية حافلة لا تزال تواصلها بكل ما تتطلبه من تمسك بالقيم التربوية والانسانية وترسيخها في عقول الأجيال ومن مواكبة للجديد في مجال التربية والتعليم بما يخدم رسالتها وبلوغ الأهداف السامية المنشودة منها.

والتقت الحريري ايضاً الصحافية البريطانية والناشطة في مجال حقوق الإنسان لورين بوث التي اعتنقت الاسلام قبل سنوات، وذلك في اطار زيارة قامت بها لمدينة صيدا بدعوة من مدارس الايمان ورافقها مدير ثانوية الايمان كامل كزبر.

واطلعت بوث الحريري على طبيعة زيارتها للبنان والتي تأتي في اطار قيامها بتحضير تحقيقات صحفية عن اللاجئين الفلسطينيين، وكان اللقاء مناسبة استعرضت فيها بوث بعض اسباب اعتناقها الاسلام واثنت الحريري على ما قامت وتقوم به وبث على صعيد مناصرة القضايا المحقة للشعوب ولا سيما قضية الشعب الفلسطيني.

وقدمت الحريري لبوث كتابي "قانا" و"صيدا المدينة القديمة" الصادرين عن مؤسسة الحريري.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر